أخبار 24/24الرياضة

غوارديولا يجدد عقده مع مانشستر سيتي

 

جدد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا أمس الخميس عقده مع مانشستر سيتي الانجليزي، ليبقى على رأس جهازه الفني حتى 2021، وذلك بعد موسم استثنائي قاد فيه الفريق الى لقب الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس الرابطة.

وأكد غوارديولا في شريط مصور بثه النادي ، “أنا سعيد ومتحمس للغاية. إنه لمن دواعي سروري أن أعمل مع هذه العائلة في هذه المنظمة وهذا النادي” الذي انضم إليه في صيف 2016.

وكان العقد السابق لغوارديولا يمتد حتى صيف 2019، وفي حال بقي حتى نهاية عقده الجديد، سيكون قد أمضى خمسة أعوام في “ملعب الاتحاد”، وهي أطول فترة له مع فريق واحد بعدما أشرف على برشلونة الاسباني لأربعة مواسم بين 2008 و2012، وبايرن ميونيخ الألماني لثلاثة بين 2013 و2016.

وواصل المدرب البالغ 47 عاما “أستمتع بالعمل مع لاعبي فريقي كل يوم والتواجد معهم من أجل محاولة ان نقدم أفضل ما لدينا في السنوات”، مضيفا “كمدرب، يجب أن تكون مرتاحا بالتواجد مع اللاعبين – وأنا مرتاح. سأركز على رغبة لاعبي لكي نصبح فريقا أفضل”.

وتابع “سنحاول القيام بهذا الأمر كل يوم، أن نتحسن على أرضية الملعب، أن نطور لاعبينا. نملك فريقا شابا”.

وبعدما خرج من موسمه الأول مع الـ”سيتيزنس” خالي الوفاض، حصد غوارديولا هذا الموسم ثمار عمله وقاد الفريق الى لقب كأس الرابطة ثم أحرز الدوري قبل مراحل عدة على ختامه، محققا في طريقه العديد من الأرقام القياسية، إن كان من حيث عدد النقاط (100) والانتصارات (32 من 38 مباراة) والأهداف (106) وفارق النقاط مع الوصيف (19).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق