fbpx
بانوراما

“بنت الفشوش” جديد غيث

نشرت الفنانة المغربية، كريمة غيث، بعض تفاصيل أغنية جديدة تستعد لطرحها على شكل فيديو كليب، على قناتها الخاصة على موقع “يوتوب”، ستحمل عنوان “بنت الفشوش”.
‎وقالت كريمة في تدوينة نشرتها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها وجدت صعوبة في الجمع بين التمثيل والغناء، إلا أن الدعم والمساندة اللذين حظيت بهما شجعاها على تقدم عمل جديد، بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية.
وجاء في التدوينة التي تفاعل معها العديد من متابعيها “في العادة صعب أن تجمع بين الغناء والتمثيل، لكن بما أنه لدي أشخاص يحبونني، خاصة في المجال الفني، اشتغلت على عمل غنائي من القلب، سيرى النور بعد أيام قليلة”.
وتعاونت كريمة غيث في أغنيتها الجديدة “بنت الفشوش” مع مروان لحريم في كتابة الكلمات، والملحن أسامة حنصالي، فيما عاد التوزيع ‎لحمزة الغازي، علما أن مشاهد الفيديو كليب صورت، بإفران، تحت إدارة المخرج أيوب حميدي.
وفي سياق متصل، كتبت غيث تدوينة، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام، قبل أسابيع، تؤكد فيها أنها في تركيا، وبالضبط في اسطنبول، من أجل التحضير لعمل فني جديد.
ولم تكشف غيث تفاصيل العمل الذي جعلها تنتقل إلى تركيا، إلا أنها نشرت صورا من أستوديو غنائي، الأمر الذي جعل متابعيها، يعتقدون أنها تسجل أغنية جديدة.
وستطل كريمة غيث على مشاهدي القناة الثانية “دوزيم” خلال رمضان، من خلال مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان “ديسك حياتي”، وهي السلسلة التي تشارك فيها مجموعة من الممثلين منهم محمد الشوبي.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق