fbpx
مجتمع

مخيم ربيعي للتلاميذ المتفوقين

ينظم فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي بالبيضاء، بتنسيق مع المديرية الإقليمية بابن امسيك، المخيم الربيعي السابع عشر تحت شعار “يدا في يد نبني مغرب الغد”، وذلك تفعيلا لبرنامجه السنوي.
وانطلق المخيم الربيعي بمركز مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة أمس (الأربعاء) ويستمر إلى الاثنين المقبل، تحت إشراف المدير التربوي المعطي العشاب، بمساعدة المدير الإداري خليل كزالي وأمين المال الميلودي رفيق.
وسيستفيد من نشاط هذا المخيم، التلاميذ والتلميذات المتفوقون دراسيا بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية بابن امسيك، وذلك من أجل تحفيز باقي التلاميذ على بذل مجهودات مضاعفة والحصول على نقط متميزة أثناء الامتحانات.
وستشهد فترة التخييم ببوزنيقة، عرض عدة أنشطة متميزة لفائدة التلاميذ المستفيدين في مجالات عديدة، تحت إشراف فعلي لمسؤولي جمعية تنمية التعاون المدرسي، من بينها أنشطة المسرح والأعمال اليدوية والرسم والتدوير والتربية الموسيقية والتعبير الجسدي،كما ستجرى مسابقات عدديدة.
وعقد مسؤولون تربويون لقاء بأطر الجمعية والتلاميذ، قبل مغادرتهم إلى المخيم، صباح أمس (الأربعاء)، حيث تم التطرق لعدد من النقاط المهمة بخصوص المخيم الربيعي، قبل توديعهم في رحلتهم إلى المخيم الربيعي ببوزنيقة.
مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى