fbpx
بانوراما

رأفت تسلم الأوسكار للمبدعات

نشرت الفنانة لطيفة رأفت تدوينة على صفحتها ب”فيسبوك” بخصوص حفل “أوسكار الرائدات” الذي خصص للاحتفاء بنساء من المغرب ودول عربية وأجنبية، تميزن بمساهماتهن في مجالات مختلفة، مثل الثقافة والفن والسياسة والاعلام والأعمال.
وقالت لطيفة رأفت في تدوينتها: “تشرفت وسفيرة المغرب بمنظمة الأمم المتحدة للفنون نعيمة البدوي بتسليم أوسكار الرائدات لمجموعة من النساء اللواتي أبدعن في مجالات متعددة ومختلفة بصفتي سفيرة منظمة الأمم المتحدة للفنون بشمال افريقيا”، وواصلت تدوينتها قائلة: “تشرفت أكيد بلقائي مع عمالقة الفن والأدب، وفي كل المجالات.. الحمد الله على نجاح الحفل وشكرا لكل من ساهم في نجاحه بتخصيص مداخيله لجمعية بدر للإعاقة ببركان، وأخص بالذكر الفنان المصري سامح يسري، ومنية رمسيس، وكل من ترك بصمته في هذه الليلة”.
وشهد الحفل، الذي نظمته جمعية ثقافات بلا حدود بشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للفنون، حضور عدد من ممثلي الهيآت الدبلوماسية من فلسطين والهند والصين واندونيسيا، وتم تكريم أسماء نسائية مغربية وعربية وأجنبية تمكنت من تحقيق مسارات متميزة في مجالات اشتغالها، ومنها الوزيرة السابقة نزهة الصقلي، والفنانة والوزيرة السابقة ثرية جبران، والفنانة أمينة رشيد، والإعلامية مديرة مكتب سيدتي بالمغرب، سميرة مغداد، والشاعرة و الكاتبة الصحراوية عزيزة يحظيه.
خ.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى