fbpx
مجتمع

جامعة الجديدة تحتفي بمتفوقيها

نظمت جامعة أبي شعيب الدكالي حفل تخرج الطلبة المتفوقين برسم السنة الجامعة 2016/2017، الخميس الماضي، برحاب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة.
وترأس حفل التخرج سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، إلى جانب كل من خالد الصمدي، كاتب الدولة في التعليم العالي ومحمد الكروج، عامل الإقليم، ثم رئيس الجامعة.
كما حضر الحفل رئيس المجلس الاقليمي ورئيس الجماعة ، ورؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية، وعمداء ومديرو المؤسسات التابعة للجامعة. واستهل الحفل بكلمة وزير التربية الوطنية، مهنئا الطلبة المتفوقين، كما أثنى على اجتهادهم ومثابرتهم، وحثهم على مزيد من العمل والعطاء، مشيدا بالمجهودات التي يقوم بها الطاقم التربوي والإداري بالجامعة لتحقيق نتائج مشرفة.
وأعرب كاتب الدولة عن افتخاره بجامعة أبي شعيب الدكالي، ومدى تقدم النتائج المتحصل عليها من قبل الطلبة المتوفقين.
ومن جهته، تحدث رئيس الجامعة عن الإنجازات الأكاديمية، والعلمية، والثقافية، والرياضية.
وأشارت أن الموسم الجامعي 2017 /2016 عرف تخرج 2376 طالبا، منهم 55 خريجا متفوقا وجاءت النتائج على النحو التالي: كلية الآداب والعلوم الإنسانية (11 إجازة، أربعة ماسترات) وكلية العلوم ( 15 إجازة و9 ماسترات) والكلية متعددة التخصصات (6 إجازات و3 ماسترات) والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (4 في سلك الماستر) والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية (1 في السلك التحضيري وشهادتا مهندس الدولة).
وتم في نهاية الحفل، توزيع الشهادات والجوائز على الفائزين بحضور الأساتذة وآباء وأولياء الطلبة ومختلف الأطر الإدارية.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى