اذاعة وتلفزيون

تسكت متعجرفة في رمضان

أكتاروس أهداها بطولة سلسلة خيالية كوميدية تعرض على “دوزيم”

تخوض المغنية الشابة، ابتسام تسكت، تجربة جديدة في عالم التمثيل، رغم الانتقادات التي وجهت إليها بسبب تجربتها الأولى، بعدما جسدت دور البطولة في فيلم تلفزيوني عرض رمضان الماضي على القناة «الثانية»، حمل اسم «ألو ابتسام».
وفي الوقت الذي اعتبر فيها مهتمون أن تسكت لم تكن في المستوى المطلوب، اختارت ابتسام إعادة تجربة التمثيل، بعدما حاولت تطوير مهاراتها في هذا المجال، إذ أنها تستعد هذه المرة أن تطل على مشاهدي «دوزيم»، من خلال سلسلة جديدة، تتكون من 30 حلقة، تعرض رمضان المقبل.
وشرعت المغنية الشابة، قبل أيام، في تصوير مشاهد السلسلة، وذلك تحت إشراف إخراج أحمد أكتاروس أكساس، الذي سبق أن وقع العديد من الأعمال بعضها حظي بنجاح مهم.
وقال رحال الوزاني، مدير أعمال ابتسام تسكت، إن فريق العمل قرر تصوير السلسلة في مراكش، علما أنه كان مقررا أن ينتقل إلى مناطق أخرى، مشيرا إلى ان تسكت، مقتنعة بتجربتها الأولى والدليل على ذلك أنها اختارت إعادة التجربة «تجارب أهم الممثلين في العالم العربي، الأولى، كانت خجولة، والأكثر من ذلك، استطاعت تسكت أن تقنع الكثير من المشاهدين»، حسب قوله.
وأوضح الوزاني في حديثه مع «الصباح»، أن ابتسام، تجسد في السلسلة الجديدة، دور فتاة متعجرفة، يقع في حبها شابان، مشيرا إلى أنها ستضم أحداثا غير متوقعة ومثيرة.
وكشف المتحدث ذاته أن ابتسام التي تلعب دور البطولة، ستغني في السلسلة الجديدة، باعتبار أنها تلعب دور مغنية «العمل الجديد سيجمع بين الخيال والدراما والفكاهة والرومانسية، وهو الأمر الذي يعول عليه فريق العمل، لتحقيق التميز والنجاح»، حسب قوله.
وفي سياق متصل، قال الوزاني إنه مباشرة بعد الانتهاء من تصوير السلسلة، ستركز تسكت، على عملها الفني الجديد، ويتعلق الأمر بأغنية ستضيفها إلى رصيدها الفني، ستكون باللهجة المصرية.
وأوضح الوزاني أن الأغنية الجديدة من إنتاج عربي، وينتظر أن تعرض على مجموعة من القنوات العربية المعروفة، مشيرا إلى أنها تعاونت من خلالها مع المصري محمد الرفاعي.
وكشف المتحدث ذاته أنه مباشرة بعد الحفل الذي ستحييه بهولندا، مارس المقبل، ستشرع تسكت في تصوير مشاهد الفيديو كليب، على أن تكون جاهزة، لطرحها في الوقت المحدد.
وفي سياق متصل، نشرت ابتسام تسكت، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من مراكش، حيث تصور السلسلة.
كما نشر المخرج المغربي أحمد أكتاروس أكساس صورا من كواليس التصوير، على حسابه على موضع « إنستغرام»، ظهرت فيها ابتسام برفقة الممثلة بشرى ملك التي ستشاركها التمثيل.
وشاركت ابتسام تسكت في السباق الرمضاني لـ2017 بفيلم « ألو ابتسام»، للمخرج هشام الجباري. وشارك فيه فنانون منهم أحلام الزعيمي، وسكينة درابيل، ومريم بكوش وآخرون.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق