fbpx
بانوراما

هدى تستعد للجديد

نشرت هدى سعد صورة ترويجية لأغنية تستعد لطرحها على موقع “اليوتوب”، تحمل عنوان “بسلامة” على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.
وأعلنت سعد اقتراب موعد إطلاق الأغنية التي ستعود بها إلى الساحة الفنية، وهو الأمر الذي تفاعل معه متابعوها على “انستغرام”، متوقعين أنها ستكون بالدارجة المغربية.
وظهرت سعد في الصورة وهي ترتدي فستانا باللون الأحمر، وقربها رسم لقلب مكسور ومنقسم إلى نصفين، لذلك توقع متابعوها أن موضوع الأغنية سيكون حول فراق العشاق. وحرصت صاحبة “ماتفكرنيش”، على تشويق جمهورها لجديدها الفني، مؤكدة أن أغنيتها الجديدة مختلفة، قبل أن تعبر عن أملها في أن تنال إعجاب الجمهور، خاصة أنها عملت على تصويره بطريقة الفيديو كليب.
ومن المنتظر أن تطل سعد من خلال أغنيتها الجديدة بشكل مختلف، بعد المجهود الكبير الذي بذلته للتخلص من الوزن الزائد، والذي اكتسبته بسبب الحمل والوضع.
وفي سياق متصل، يعد ألبوم “السهرة”، الذي ضم مجموعة من الأغاني بلهجات مختلفة، إلى جانب أغان أخرى من كلماتها وألحانها، آخر أعمال هدى سعد الفنية، قبل أن تغيب عن الساحة الفنية للتفرغ للاعتناء بعائلتها.
يشار إلى أن المغنية المغربية، شاركت طيلة الفترة الأخيرة، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور تجمعها بابنها، وهي الصور التي لاقت إعجاب جمهورها.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى