fbpx
اذاعة وتلفزيون

“دابا تشوف” جديد الداودية

تستعد الفنانة زينة الداودية لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “دابا تشوف” خلال الفترة المقبلة، حسب ما أكدته من خلال تدوينتها على موقع تبادل الصور “إنستغرام».
وقالت الفنانة زينة الداودية في تدوينتها «جمهوري الحبيب انتظروا نزول أغنيتي الجديدة دابة تشوف واش راي ولا شعبي ولا مغربي».
وتساءل جمهور الفنانة زينة الداودية من خلال تعليقاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طبيعة العمل الغنائي الذي ستطلقه، خاصة أنها تجيد أداء الأغنية الشعبية، كما أنها تتقن الغناء على إيقاعات موسيقى “الراي».
جدير بالذكر أن زينة الداودية شاركت بحفل “موروكو ميوزيك أوردس” إلى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة، وذلك في صنف الأغنية الشعبية والراي، لكن التتويج كان من نصيب الفنان محمد عدلي.
ومن جهة أخرى، فإن الفنانة زينة الداودية سبق أن شاركت في مسابقة “أفريما» وتوجت بجائزة أحسن فنانة في شمال إفريقيا، وذلك في حفل حضره ثلة من نجوم الغناء في القارة الإفريقية.
واستطاعت الفنانة زينة الداودية أن تكسب ثقة جمهورها وتقدم مجموعة من الأغاني المتنوعة، من حيث مواضيعها وإيقاعاتها ومن أشهرها “سيدتي” و”لا واحد ولا مليون” و”الخير في الله” و”شدي ولدك عليا” و”عطيني صاكي»، التي كانت من أكثر أعمالها إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى