fbpx
الرياضة

30 مشاركا في امتحان الجيدو بخريبكة

احتضنت قاعة الفوسفاط بخريبكة تدريبا وامتحانا جهويا للأحزمة في رياضة الجيدو نهاية الأسبوع الماضي، من تنظيم نادي أولمبيك خريبكة، وبتنسيق مع عصبة الوسط، والجامعة الملكية المغربية للجيدو.
وتميزت التظاهرة بمشاركة ثلاثين ممارسا، تباروا في مختلف الأوزان، بحضور مصطفى بلحميرة، رئيس لجنة “الكاطا” لعصبة الوسط، وعبد الحميد السليماني، البطل العالمي، والإطار الحالي، وبحضور الكاتب العام للعصبة عماد الرحوي.
وأسفرت النتائج عن حيازة ثمانية عشر بطلا منتميا لعصبة الوسط للجيدو، للحزام الأسود الدرجة الثانية، أما سبعة عشر آخرين فظفروا بالحزام الأسود الدرجة الأولى، إضافة إلى بطلة المغرب أمال زين الدين التي اجتازت بنجاح امتحان الدرجة الثانية. ويستعد أولمبيك خريبكة للجيدو لاحتضان مجموعة من التظاهرات والمواعد الخاصة بعصبة الوسط، في انتظار النسخة الأولى من “الماستر”.
وأكد عماد الرحوي، الكاتب العام لعصبة الوسط للجيدو، أن التركيز على “الكاطا” خلال محطة خريبكة، نظرا لقيمتها لدى الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الدولي، مضيفا أن اختيار خريبكة مرده توفر البنيات التحتية، والإمكانيات المادية والبشرية، ونجاح تنظيم المواعد السابقة.
ع. خ (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى