fbpx
الرياضة

“كاف”: اعتراض غينيا مرفوض

رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الاعتراض التقني الذي تقدم به المنتخب الغيني ضد نظيره السوداني، بعد إشراك الأخير لاعبا انتقل إلى أهلي طرابلس الليبي.
وأعلنت “الكاف” أن المجموعة الأولى التي تضم المنتخب الوطني لن يطرأ عليها أي تغيير، وأن الاعتراض الذي تقدم به الغينيون على إشراك السودان لاعبه السماني الصاوي الشيخ، غير صحيح، بحكم أن إجراءات انتقال اللاعب إلى الفريق الليبي لم تنته بعد، أثناء إجراء المباراة بين المنتخبين، وأن لوائح الاتحاد الدولي أكدت انتهاءها في 17 يناير الجاري، أي بعد إجراء المباراة.
وأوضحت “الكاف” أن المنتخب السوداني لم يرتكب أي خطأ إداري أثناء تقييده اللاعب في لوائحه، ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين، كما أنه لم يشارك في المباراة الثانية أمام موريتانيا، ولم يدرج في ورقة المباراة.
وأكدت “الكاف” في بيان لها أنه أثناء مباراة المنتخبين السوداني والغيني لم ترسل ورقة خروج اللاعب من فريقه الهلال السوداني إلى أهلي طرابلس الليبي، عبر نظام الانتقالات المعلوماتي للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأعلن أنتونيو سواري، رئيس الاتحاد الغيني لكرة القدم أنه لن يستأنف قرار الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد أن رفضت الطلب الذي تقدم به الأربعاء الماضي، أملا في البحث عن تأهل بالورق، بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين.
وأبدى رئيس الاتحاد الغيني أسفه على عدم قبول الاعتراض الذي تقدم به ضد السودان، وأنه كان يعتقد أن الأمر سيبقي حظوظ منتخب بلاده في التأهل إلى الدور المقبل.
ص م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق