fbpx
حوادث

إحالة متهم بهتك عرض قاصر

الضحية أكدت علاقتها الغرامية بالمشتكى به لمدة سنة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بالجديدة على وكيل الملك، أخيرا، متهما في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر وممارسة الجنس عليها.
وجاء إيقاف المتهم بعد تلقي عناصر الدرك مكالمة هاتفية من نائب وكيل الملك مفادها ضرورة الانتقال إلى مقر النيابة العامة لتسلم ملف قضائي من أجل تعميق البحث بشأنه.
وبعد تسلم الملف من قبل الضابطة القضائية لنسخة من محضر للمركز الترابي بسيدي بوزيد في اسم القاصر (أ.ب) متعلق بشكاية مفادها أنها قرابة سنة مضت، بعدما غادرت منزل عائلتها بأولاد عيسى في اتجاه إحدى قريباتها بالدوار نفسه خلال منتصف النهار، وأثناء الطريق تقدم نحوها المتهم بعدما عرف باسمه، وأحاطها علما أنه معجب بها ويرغب في ربط علاقة بها، فرحبت فورا بالفكرة على أساس أن تلتقي معه بين الفينة والأخرى، بعيدا عن منزل عائلتها لكي لا ينكشف أمرهما.
وصرحت أنه خلال لقائها الأول في مكان حدد موعد مسبق التقته قرب شجرة، حيث دام اللقاء زهاء ساعة من الزمن لم يتخلله أي عناق أو تبادل للقبلات، قبل أن يتوجه كل واحد إلى حال سبيله في انتظار لقاء آخر غير محدد.
وأضافت أنه مباشرة بعد حوالي 10 أيام التقته مجددا في المكان نفسه، فجلسا سويا متكئين جنبا إلى جنب على جذع شجرة الرمان المذكورة التي كانت أغصانها الكثيفة متدلية على الأرض وتحجب الرؤية من طرف الغير. وبعد تبادل عبارات الإعجاب فيما بينهما شرعا في تبادل القبل والعناق، ورغب المتهم في ممارسة الجنس مع القاصر، لكن رفضها حال دون تحقيق رغبته، بعدما حاولت إقناعه بالتقدم إلى منزل عائلته لخطبتها من أولياء أمرها، وهددته بالصراخ وطلب النجدة، إذا ما حاول إرغامها على ممارسة الجنس معه، فوعدها أنه سوف يتقدم لخطبتها والزواج بها قريبا.
وأشارت الضحية القاصر أن هذا اللقاء كان سبب انكشاف أمرها مع المتهم، بعدما شاهدتها خالتها وجدتها رفقته، فأخبرتا والدتها التي تلاسنت معها بعد علمها بعلاقتها بالمتهم، و طردتها من البيت. وبمناسبة عيد المولد النبوي الأخير عادت إلى منزل عائلتها بعد تدخل خالها، وقرر والدها رفع شكاية ضد المتهم لعناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد.
وتعميقا للبحث تمت المواجهة بين الضحية القاصر والمتهم، وتشبثت الضحية بتصريحها وأكدت علاقتها الغرامية بالمشتكى به لمدة سنة تقريبا.
من جهته نفى المتهم جملة وتفصيلا التهم المنسوبة إليه من طرف المشتكية، مؤكدا أنه لم يسبق له أن ربط أي علاقة غرامية معها، كما أنه لم يسبق له أن التقى بها بالمكان المذكور أو حاول ممارسة الجنس عليها.
وأرجع سبب اتهامه من قبل الضحية القاصر أنها حاولت إقناعه بفكرة زواجه منها، لكنه رفض.
وبعد إتمام البحث أحيل على وكيل الملك وبعد التحقيق معه قرر متابعته في حالة اعتقال بجنحة هتك عرض قاصر.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى