اذاعة وتلفزيون

بلفاسي تصور متألقات

أنجزت أسماء بلفاسي، معدة ومقدمة برنامج «متألقات»، خمس عشرة حلقة جديدة في إطار الموسم الثالث من البرنامج، الذي يعنى بالنساء الرائدات في كل المجالات.

وقالت أسماء بلفاسي، إن الموسم الجديد من «متألقات» سيعرف غنى وتنوعا على مستوى «بروفايلات» النساء اللواتي ستخصص لكل واحدة منهن حلقة لتسليط الضوء على مساراتهن في مجال اشتغالهن.

«حاولنا الابتعاد عن الحواضر خلال الموسم الثالث من البرنامج»، تقول أسماء بلفاسي، مضيفة أنه خلافا للموسمين السابقين، إذ أعطيت أهمية كبرى للنساء الرائدات في عدة مجالات في المدن.

وفي هذا السياق، انتقل البرنامج في موسمه الجديد إلى عدة مناطق يزورها للمرة الأولى لرصد حالات نساء رائدات، إذ حلت أسماء بلفاسي رفقة الطاقم التقني بأوسرد ومنطقة دادس، إلى جانب مجموعة من المدن مثل الداخلة وورزازات والرباط والدار البيضاء.

وانتقل طاقم البرنامج إلى خارج أرض الوطن للقاء مهاجرات مغربيات بإسبانيا استطعن أن يثبتن ذاتهن في مجالات متعددة في أرض المهجر، كما يقف عند أبرز الصعوبات والتحديات التي واجهنها.

يشار إلى أن أسماء بلفاسي قدمت منذ التحاقها بقناة «الأولى» برنامج «صباح سعيد»، إلى جانب العمل في قسم الأخبار وتقديم النشرة الرئيسية للفترة المسائية، والتي اكتسبت من خلالها تجربة كبيرة خاصة في ما يتعلق بالبث المباشر وما يتطلبه من مجهود على حد قولها.

أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق