بانوراما

اتهامات للسرحاني بسرقة الألحان

وجه مغن جزائري اتهامات مباشرة لأيمن السرحاني، المغني الشاب المغربي، بسرقة ألحان أغنية قال إنه أطلقها قبل أسابيع، قبل أن يؤكد  أنه فوجئ بالسرحاني يطلق، نهاية الأسبوع الماضي، أغنية تشبه كثيرا أغنيته، الأمر الذي أثار احتجاجه ودفعه للرد عليه.
وهاجم المغني الجزائري المعروف بـ”ديدو باريزيان”، السرحاني، من خلال “فيديو” نشره على موقع “يوتوب” ومواقع أخرى للتواصل الاجتماعي، مؤكدا أن المغني المغربي المقيم بفرنسا، سرق ألحان أغان أخرى لفنانين جزائريين آخرين، والذين عبروا، بدورهم عن احتجاجهم على الأمر.
وعبر ديدو عن غضبه، مشيرا إلى أن السرحاني، رفض الأخذ بنصيحة بعض الأشخاص تحدثوا إليه وحذروه من سرقة أغانيه، والتي أعاد غناءها دون أن يطلب  منه الموافقة، موضحا أنه لا يهدف إلى إثارة “البوز”، من خلال خرجته، لأنه غني عن التعريف، على حد تعبيره، إنما لوضع حد لتصرفات السرحاني.
وفي سياق متصل، يتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر سعر تذاكر حضور حفل للمغني السرحاني بفاس، اعتبره البعض مرتفعا، وهو الأمر الذي أثار استغرابهم، باعتبار أنه حدد في 9 آلاف درهم، بالنسبة إلى فئة “في أي بي”.
ويظهر في الصورة ذاتها، المتداولة على نطاق واسع، تذكرة أخرى لحضور الحفل ذاته، حدد ثمنها في 6 آلاف درهم.
يشار إلى أن أغاني أيمن السرحاني، الذي أحيا السبت الماضي حفلا بالبيضاء،  تحقق نجاحا كبيرا، وهو الأمر الذي يجعل اسمه مطلوبا في الساحة الفنية.
إيمان رضيف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق