الرياضة

طلبات غاريدو على طاولة حسبان

رئيس الرجاء قال إن الإسباني لن يرحل وإنه انتحر لإنقاذ الفريق
يجتمع الإسباني كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، مع سعيد حسبان، رئيس الفريق، من أجل تحديد شروط تجديد عقده، بعد التتويج بلقب كأس العرش نهاية الأسبوع الماضي أمام الدفاع الجديدي.
وأوضحت مصادر رجاوية، أنه من بين أهم مطالب غاريدو، انتداب لاعبين جدد في بعض المراكز، والرفع من الامتيازات المالية، ومحاولة تفادي بعض المشاكل الداخلية التي يمكن أن تعيق منافسة الفريق على لقب البطولة هذا الموسم.
من جهته، قال سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي، إن لقب كأس العرش «فرصة لكل الرجاويين للالتفاف حول الفريق وإيجاد حلول للمشاكل الحالية، لأن قوة الرجاء في التحام كل مكوناتها»، مضيفا أنه «انتحر من أجل الرجاء بحكم أنه كان يعيش فراغا بعد رحيل المكتب المسير السابق».
وأوضح حسبان في تصريح لبرنامج «الماتش» على قناة «ميدي 1 تي في»، أن الفوز بكأس العرش، يمنح للرجاء قوة إضافية، ليكون هذا الموسم «رجاويا بامتياز»، رغم الصعوبات التي تعترضنا، و»التطاحنات الداخلية»، موجها رسالة شكر خاصة إلى الجماهير واللاعبين، «الذين ضحوا من أجل الفريق طيلة السنوات السابقة».
وعن المدرب غاريدو، قال رئيس الرجاء إن غاريدو يعلم جيدا الظروف الحالية للفريق، إذ «منحته الوقت الكافي لدراسة الوضعية، قبل أن يبلغني باستعداده لمواجهة كل الصعاب وتحقيق الأهداف المرجوة»، مشيرا إلى أن «المدرب الإسباني لن يرحل عن الرجاء، وأن كل ما يروج له إشاعات».
وعن تجديده للعقد أكد حسبان، أن غاريدو مدرب كبير ويملك خبرة واسعة، وأنه سعيد بالرجاء وسيتفاوض مع المكتب المسير حول تجديده العقد في الوقت المناسب، مضيفا أن الفريق الأخضر سيجري انتدابات في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تقوية دكة احتياطه ومنح المدرب الإسباني اختيارات أكبر في المستقبل.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق