fbpx
أخبار 24/24الأولى

طقس الثلاثاء .. تحذير من برد قارس في بعض المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تكون الأجواء باردة بالمنطقة الشرقية والهضاب العليا خصوصا خلال الليل والصباح، مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية خلال الليل والصباح قرب السواحل، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب أو صافية بالمملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وبمنطقة طنجة، وجنوبية بالجنوب الشرقي، فيما ستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و 03 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، والشاوية وسهول تادلة والرحامنة والجنوب الشرقي، وما بين 10 و 14 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 19 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و 17 درجة بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 16 و 20 درجة بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي، وما بين 20 و26 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس وسهول تادلة والرحامنة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 26 و 33 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طانطان وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى