fbpx
بانوراما

مي عيدان تنتقد نانسي عجرم

هددت الإعلامية مي عيدان باللجوء إلى القضاء، وقامت بإجراء “بلوك” على حسابها الخاص على “فيسبوك” لإحدى المتابعات، على خلفية الهجوم عليها، بسبب الفيديو الذي يتم تداوله، والذي ظهرت فيه والفنانة وعد، تتحدثان عن شبه ابنة الفنانة نانسي عجرم لها قبل خضوعها إلى عمليات التجميل.
وأعادت مي عيدان نشر الفيديو مجددا، لسبب غير معروف، أو ربما للإفصاح عن حقيقة ما ورد فيه، إذ أشارت خلال استضافتها للفنانة وعد، بأن ابنة نانسي عجرم تشبهها قبل التجميل، وقالت “بنت نانسي تشبهها على الإصدار القديم. أحيانا تكون تعليقات الناس موفقة”، فما كان من وعد إلا أن وافقتها الرأي، قائلة “ربما يعتقدون أننا نسخر منهم ولكنها ملاحظة موفقة”.
البعض رأى في كلام وعد ومي عيدان سخرية من ابنة نانسي، وأكدوا أنه لا يجوز إقحام الأطفال في مثل هذه الأمور، بينما رأى البعض الآخر أن كلامهما لا يتضمن أي إساءة، موضحين أن نانسي وابنتيها جميلتان، بينما هاجمت إحدى المتابعات مي عيدان بقوة الأمر، الذي جعلها تهددها باللجوء إلى القضاء.
وكانت الفنانة وعد قد ردت على الانتقادات التي طالتها على خلفية هذا الموضوع، من خلال اطلالة لها عبر حسابها على “سناب شات”، إذ قالت إنها لا يمكن أن تسخر من طفلة صغيرة، كما أكدت على حبها لنانسي عجرم، كما أشارت إلى أن أي فنانة تجري عمليات تجميل، من الطبيعي أن تكون بناتها شبيهات لها قبل التجميل وليس بعد، وهذا الأمر مطابق لحالة الفنانة نانسي عجرم وابنتها. أما نانسي عجرم فردت على الفيديو بطريقة غير مباشرة من خلال نشر فيديوهات تجمعها بابنتيها إيلا وميلا وهما تضحكان بفرح.
أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق