fbpx
بانوراما

العروسي تشارك “الفانز” كواليس حفل ميلادها

احتفلت المغنية المغربية نادية العروسي، الخميس الماضي، بعيد ميلادها، وذلك في حفل حضره العديد من الأسماء الفنية، منها المغني عماد الدراج، وخولة بنعمران، وسعيدة بعدي وصفاء حبيركو، ورضوان الأسمر. وشاركت العروسي متابعيها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض تفاصيل الحفل الذي أقامته بالرباط، قبل أن تكتب تدوينات تشكر فيها جمهورها على الهدايا التي توصلت بها لمناسبة عيد ميلادها.
اختارت العروسي نشر الفيديوهات على صفحتها على موقع “الانستغرام”، والتي توصلت بها من بعض زملائها الذين يهنئونها بعيد ميلادها، من بينهم التوأم صفاء وهناء، ورياض العمر وفاطمة خير، وأبرزهم المغنية سميرة سعيد.
إلى ذلك، طرحت الفنانة نادية العروسي بعد نجاح “الديو” الذي جمعها بالفنان بدر سلطان، “سينغل” بعنوان “ماشي ضروري”، بتوقيع من كاتب الكلمات والمنتج رحال الوزاني، فيما قام بتوزيعها عبد الصمد عاكف، وأشرف على الماستورينغ إبراهيم الشرفي.ومزجت العروسي في الأغنية بين الأداء الشعبي والتوزيع الغربي الخليجي، علما أنها احتفظت باللون نفسه الذي يعرفه بها الجمهور، غير أنها حرصت على مواكبة الموجة الشبابية، من خلال التجديد في التوزيع الموسيقي.
يشار إلى أن العروسي تستعد لإعادة بعض الأغاني التي أصدرتها في السنوات الماضية، مع العمل على التجديد في التوزيع الموسيقي.
إ. ر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى