fbpx
حوادث

مصرع صباغ بأزيلال

لقي عامل صباغة، يبلغ من العمر 32 سنة، متزوج وأب لطفلتين، الأولى تبلغ من العمر خمس سنوات والثانية ثلاث سنوات، يتحدر من جماعة آيت بوكماز إقليم أزيلال مصرعه، الأحد الماضي، إثر سقوطه من  سرير الصباغة الذي كان يثبته إلى الحائط.وأفادت مصادر مطلعة، أن الضحية الذي كان منهمكا في تزيين واجهة منزل بالطابق الثالث بحي النهضة  بأزيلال، سقط فجأة بعد انقطاع حبل يؤمن بقاء السرير في علو مرتفع، وكانت السقطة قاتلة عندما هوى  الضحية إلى الأرض، إذ أصيب بنزيف داخلي حاد بسبب ارتطام رأسه بالأرض مباشرة.
ونقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال بعد حضور سيارة إسعاف أملا في إنقاذ حياته، لكن محاولات الفريق الطبي باءت بالفشل بسبب خطورة الإصابة في رأسه.
وانتقلت عناصر الدائرة الأمنية الأولى بأزيلال، فضلا عن السلطات المحلية وأفراد الوقاية المدنية إلى المكان للقيام بالإجراءات القانونية، قبل أن ينتقلوا إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بأزيلال لجمع مزيد من المعلومات عن الحادث فضلا عن المعطيات الشخصية للضحية.
ووضعت جثة الهالك بمستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، في حين باشرت عناصر الأمن أبحاثها وتحرياتها لتحديد ظروف وملابسات الحدث المأساوي الذي هز كيان أسرة بالكامل، بعد فقدان معيلها الوحيد .
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى