fbpx
اذاعة وتلفزيون

نجوم مهرجان الناظور تلهب حماس الجمهور 

ألهب الفنانون الذين أحيوا حفلات مهرجان الناظور في دورته السادسة، حماس الجمهور، الذي حج  بكثافة إلى منصة التظاهرة الفنية الموضوعة بكورنيش المدينة. وكان الجمهور خلال افتتاح المهرجان، مساء الجمعة الماضي، على موعد مع حفل مميز، من توقيع مجموعة من الأسماء الفنية، أبرزها المغني الشاب أيمن سرحاني، بالإضافة إلى سعيد وسيلة وعلي الهلالي، فيما اعتلى منصة المهرجان في اليوم الموالي، حاتم عمور وكوثر براني وآخرون. 

وقدم علي الهلالي، في افتتاح التظاهرة الثقافية مجموعة من المقطوعات الشعبية وأخرى من ربيرتواره الفني، قبل أن يترك المنصة تحت تصرف سعيد وسيلة، الذي أدى أغاني أخرى وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، حسب ما جاء في الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وزاد حماس الجمهور في الوقت الذي طل عليه المغني الشاب أيمن السرحاني، الذي استطاع أن يفرض نفسه في الساحة الفنية بعدما طرح أغاني عرفت نجاحا كبيرا، من بينها «قريت الميساج» و»ولا عندي بيبي».

واختار السرحاني تقديم أغنيته الجديدة خلال المهرجان المنظم تحت شعار «الناظور في لقاء مع العالم»، وهي الأغنية التي من المنتظر أن يصدرها خلال الأيام المقبلة، واعتبر المقطع هدية لجمهور منطقة الريف، الذين استقبلوه بحفاوة كبيرة. وفي هذا الصدد، عبر السرحاني في ندوة صحافية نظمت في إطار فعاليات المهرجان، عن رغبته في الغناء بالريفية، نافيا أن تكون هناك وصفة سحرية للنجاح الذي يعيشه «السر يكمن في العمل الجدي والصادق والاجتهاد واختيار تقديم لون خاص به يميزه عن الباقين في الساحة الفنية»، على حد تعبيره. وفي اليوم الموالي من فعاليات المهرجان، كان جمهور الناظور على موعد مع  حفل فني آخر، من توقيع حاتم عمور، الذي أكد في ندوة صحافية، نظمت ساعات قليلة قبل انطلاق الحفل، أنه لا يعتبر نفسه فنانا عالميا، قبل أن يضيف «لا يوجد أي فنان مغربي ارتقى إلى العالمية، باستثناء ريدوان».

ومن جانبها قالت كوثر براني، التي تعد من الأسماء التي شاركت في المهرجان، في الندوة الصحافية، إن شغف متابعيها دفعها إلى طرح أغنية باللهجة العراقية، والتي تحمل عنوان «أغار». وأضافت أنها تحاول إرضاء جميع الأذواق وتستعد لإصدار ثلاث أغان مغربية خلال الشهور القليلة المقبلة.

 

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى