fbpx
أخبار 24/24اذاعة وتلفزيون

دوزيم تجدد صباحيات

الموسم الجديد من البرنامج يتضمن فقرات جديدة وأفكارا لتطويره

ستشرع القناة الثانية “دوزيم”، خلال الأيام المقبلة، في بث أولى حلقات برنامج “صباحيات دوزيم”، في موسمه الجديد.

وينتظر أن يشهد البرنامج، الذي أثار خلال الموسم الماضي، الكثير من الجدل، تغيرات جديدة، إذ أنه حسب المعلومات المتوفرة، سيتم إضافة فقرات، وإلغاء أخرى، وذلك بهدف تجديده وتطويره، سيما أنه لم يعرف تغييرا في فقراته منذ مدة طويلة. وسيكون مشاهدو البرنامج الذي تقدمه سميرة بلوي، على موعد مع  فقرة «عندو الحل»، والتي سيتم خلالها استضافة الدكتور محمد جمال معتوق، بالإضافة إلى فقرة «للأحسن»، الخاصة بالتربية والأسرة. ومن بين الفقرات التي أتى بها البرنامج في موسمه الجديد، والذي سيعرض يوميا، «مع هدى جنان»، وهي الفقرة الخاصة بكل ما يتعلق بالتقاليد المغربية، إلى جانب فقرة «حمية»، والتي ينتظر أن تجمع بين الصحة والتغذية.

وفي سياق متصل، قالت سميرة في حديث سابق مع «الصباح»، إن برنامج «صباحيات دوزيم» مستهدف، والدليل على ذلك، على حد تعبيرها، أن أشخاصا  عادوا إلى حلقة عرضت قبل حوالي سنتين، وحللوا طريقة تفاعلها مع طبيب يتحدث عن مرض نفسي، وركزوا على ثوان من البرنامج، لتوجيه الانتقادات لها وللبرنامج.

وأوضحت بلوي أن جهات، وبعد خطأ «الماكياج» وتقديم البرنامج اعتذاره للمشاهدين، لم يرقها الأمر، وكانت تتطلع، ربما، إلى إبعادها عن البرنامج، أو حتى توقيف عرضه.

واعترفت مقدمة «صباحيات دوزيم»، أن البرنامج كان يحتاج إلى التجديد سواء في ما يتعلق بالفقرات أو الديكور، « نعالج مواضيع في مختلف المجالات، لكن الأمر كان مرتبطا بالإمكانيات المتاحة للبرنامج»، قبل أن تضيف أن فريق العمل كان يقوم بمجهودات جبارة ليكون في المستوى، وأن لديه مجموعة من الأفكار من أجل تطوير «صباحيات دوزيم»،  وأن يكون في مستوى تطلعات المشاهدين.

واضطر المشرفون على البرنامج إلى تقديم اعتذارهم، مباشرة بعد انتشار الفيديو، وجهت فيه خبيرة التجميل ليليا مولين نصائح للنساء من أجل إخفاء آثار الكدمات الناجمة عن تعرضهن للعنف الجسدي عن طريق الماكياج. ورغم أن القناة الثانية «دوزيم»، نشرت بلاغا توضيحيا في الموضوع، مقدمة اعتذارها «الصادق بسبب الخطأ في التقدير»، ملتزمة باتخاذ جميع الإجراءات المناسبة في حق الأشخاص المسؤولين عنه، توصلت بإنذار من الهيأة العليا للسمعي البصري.

يشار إلى أن عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي، والتي تقدم إحدى فقرات «صباحيات دوزيم»، الخاصة بـ»الأزياء»، أعلنت  تاريخ انطلاق الموسم الجديد للبرنامج.

ونشرت الحديوي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة تجمعها بزميلتها سميرة البلوي والشاف الهادي وآخرين، قبل أن تؤكد أنه  خلال 18 شتنبر الجاري، ستشرع «دوزيم» في بث أولى حلقات البرنامج، والذي سيقدم بفقرات وأفكار جديدة.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق