fbpx
أســــــرة

ثلاثة أســــــــئلة … عيوش: أفضل ماء الورد

كيف هي علاقتك مع العطر، وما هي الأنواع المفضلة لديك؟
كل النساء لهن علاقة متينة مع العطر، وبالنسبة إلي أفضل كل العطور ذات الرائحة الخفيفة، التي لا تدوم وقتا طويلا، لكن بإمكانها أن تجعلني أشعر بانتعاش وحيوية عند وضعها. وسبق أن استعملت أنواعا كثيرة من العطور وكنت أغيرها بين الفينة والأخرى، لكن في الآونة الأخيرة فضلت أن أبقى وفية لعطر “جادور” من بيت “ديور”، والذي أفضله عن باقي العطور، كما أنني أحب العطور الطبيعية مثل عطر ماء الورد الطبيعي والذي يتم تقطيره بطريقة جيدة، إذ أحرص على اقتناء الأنواع الجيدة منه.

هل هناك “ماسكات” طبيعية للعناية ببشرتك تحرصين على استعمالها؟
من بين “الماسكات” التي أستعملها ماسك العسل و”لا جولي رويال”، الذي أقتنيه من عند امرأة مختصة في بيع هذه الأنواع من “الماسكات” الطبيعية، والذي تحضره في قنينات جاهزة للاستعمال. وهذا “الماسك” لا أضعه على بشرتي بشكل منتظم، فحين أكون مسافرة أحيانا أنسى أنه يتعين علي وضعه. وحين أضع ماسك العسل و”لا جولي رويال” فإنني أتركه مدة ساعة حتى أحصل على نتيجة إيجابية.
وفي الوقت الراهن لم أعد أخضع لحصص “سوان فيزاج”، فالمختصة التي كنت أتردد عليها أغلقت صالون التجميل وانتقلت إلى مدينة أخرى، ولهذا أصبحت أقتني بعض المستحضرات مثل “الكوماج” و”لارجيل”، هذا الأخير الذي يسبب لي رغم تنظيف البشرة جفافا وأحتاج معه إلى وضع كريم مرطب.

هي المستحضرات التي تستعملينها للعناية بشعرك؟
< لم أعد أصبغ شعري كما هو الشأن في فترة سابقة، إذ اخترت أن أضع الحناء بين الفينة والأخرى لأنها من المواد الطبيعية التي لا تسبب ضررا له، وإنما تمنع تساقطه وتزيده قوة وحيوية. وإلى جانب الحناء، أستعمل أنواعا كثيرة من الزيوت للعناية بشعري مثل زيت الأركان، وأيضا “الماسكات” الطبيعية مثل “ماسك” صفار البيض.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق