fbpx
أخبار 24/24

بنعطية وزياش حاضران أمام مالي

رونار استدعى 27 لاعبا ضمنهم أوناجم والخروبي ويميق وحكيمي ولاعبان لأول مرة
استدعى هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، 27 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي انطلاقا من الاثنين المقبل، لمباراتي مالي المقرر إجراؤهما في 1 و5 شتنبر المقبل، لحساب تصفيات كاس العالم روسيا 2018.
وضمت لائحة المنتخب الوطني أمين خماس، مدافع راسينغ غينت البلجيكي، الذي سبق له أن لعب للمنتخب الوطني للشباب، بعد أن استدعاه مصطفى مديح في عدة مناسبات.
كما وجه رونار الدعوة إلى سفيان الأكوش، لاعب نيم الفرنسي، الذي سيخوض أول تجربة له بالمنتخب، في الوقت الذي سجلت عودة المهدي بنعطية، مدافع جوفنتوس الإيطالي، وحكيم زياش، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي.
وضمت اللائحة ثلاثة لاعبين من البطولة الوطنية، ويتعلق الأمر بجواد اليميق، مدافع الرجاء، ومحمد أوناجم، مهاجم الوداد، وزميله في الفريق ياسين الخروبي، إضافة إلى محمد فوزير، الملتحق بالنصر السعودي، ووليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري.
واستدعى رونار الحارسين منير المحمدي الكجوي وياسين بونو، الشيء الذي يؤكد حفاظهما على ثقة المدرب الفرنسي رونار، فضلا عن مدافع ريال مدريد أشرف حكيمي.
وضمت اللائحة منير المحمدي وياسين بونو وياسين الخروبي والمهدي بنعطية ومروان داكوستا وأمين خماس ورومان سايس وجواد اليميق وأشرف حكيمي وسفيان الأكوش ونبيل درار وكريم الأحمدي ويوسف آيت بناصر ويونس بلهندة وأسامة طنان ونور الدين أمرابط ومحمد أوناجم ومبارك بوصوفة والمهدي كارسيلا وميمون ماحي ومحمد فوزير ووليد أزارو وخالد بوطيب ورشيد عليوي وعزيز بوحدوز وفيصل فجر وحكيم زياش.
صلاح الدين محسن وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى