fbpx
أخبار 24/24الرياضة

لقجع يصالح الصحافيين ورونار

أصر قوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن علاقة الصحافة ورجال الإعلام مع الجامعة والمنتخب الوطني، يجب أن تكون “علاقة تكامل” بما أن الصحافيين شركاء لا محيد عنهم في تنوير الرأي العام بمستجدات كرة القدم الوطنية.

وأوضح لقجع في لقاء جمعه رفقة هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول، مع رجال الإعلام أمس السبت بسلا، أنه يريد “عملا مشتركا” بين الجامعة والمنتخب والإعلام، خدمة لمصلحة كرة القدم الوطنية.

وقال لقجع إنه يحث دائما على المحافظة على جسر التواصل بين مكونات الجامعة ووسائل الإعلام، مضيفا أن “هذه العلاقة مبنية على القيم والأخلاق وتبادل الرؤى والحوار من أجل تحقيق الأهداف المشتركة والمتمثلة أساسا في ضمان تواجد المنتخب الوطني محليا وقاريا ودوليا”.

بدوره شدد رونار على ضرورة الحفاظ على العلاقة جيدة بين مكونات المنتخب والصحافة، مبرزا أن “الإشاعات أضرت به كثيرا منذ حلوله بالمغرب، وكان عليه التعامل معها”.

وأضاف الناخب الوطني في اللقاء نفسه، “إنه يتفهم غضب الجمهور المغربي من غياب الأسود عن كأس العالم 20 سنة، وأنه يعمل جاهدا على إعادة الفرحة لهم بضمان وجود المنتخب بمونديال روسيا 2018، ولهذا السبب تجاهل كل الإشاعات وركز على عمله بالميدان”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق