fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

الزاكي يرفض التجديد لبادة

رفض اتحاد طنجة لكرة القدم تجديد عقد الحارس عصام بادة، الذي انضم إلى الفريق الموسم الماضي، وشارك في مباريات معدودة، بعد نشوب نزاع بين المكتب المسير ومحمد أمسيف.
واستنادا إلى مصدر مسؤول، فإن رفض التجديد لبادة جاء بتوصية من بادو الزاكي، المدرب الجديد للفريق، والذي أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع هشام المجهد الحارس السابق لحسنية أكادير، وطارق أوطاح الحارس السابق لشباب الريف الحسيمي. ومن المنتظر تقديم الحارسين في حفل خاص إلى جانب اللاعبين، محمد العمراوي من الاتحاد البيضاوي، وعمر العرجون من الرجاء، ونعمان أعراب من شباب أطلس خنيفرة، ويوسف عمريوي من الدوري البلغاري، والأوغندي دان سيرنكوما. ووافق بادو الزاكي على استمرار محمد الجباري مدرب حراس المرمى، ضمن طاقمه التقني، الذي يضم إدريس المرابط مساعدا، وعبد الرزاق العمراني معدا بدني.
محمد السعيدي (طنجة)

عصبة الغرب تتوج ببطولة الفئات الصغرى

توج فريق عصبة الغرب بلقب البطولة الوطنية للفئات الصغرى في نسختها الثالثة، التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، بملحق الملعب الكبير لأكادير، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق سوس بالضربات الترجيحية بهدفين لواحد،بعدما انتهت المقابلة بهدف في كل شبكة.
وبلغ فريق الغرب المباراة النهائية على حساب الدار البيضاء، بعد تحقيق انتصار بهدف لصفر، فيما وصل فريق سوس المباراة النهائية على حساب نجاح سوس بهدفين لصفر. وعرفت البطولة الوطنية، مشاركة أزيد من 24 فريقا، بحضور وازن، من ممثلي الإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،بقيادة ناصر لاركيت، ومصطفى مديح. وفاز أسامة اليعقوبي من فريق بوجار بلقب أحسن لاعب في البطولة، فيما حاز وليد أطلسي جائزة أحسن حارس، ومحمد ياسير زابيري من فريق الغرب بلقب أحسن هداف في البطولة.
ع . ش (أكادير) 

وداد تمارة يعزز صفوفه

عزز وداد تمارة صفوفه بلاعبين في مرحلة الانتقالات الجارية، بعد أن أبديا رغبتهما في التعاقد معه، ورفضهما البقاء بفريقهما السابق الجيش الملكي. وعلم “الصباح الرياضي” أن وداد تمارة وقع للحارس أيوب بن الطالب الذي لعب الموسم الماضي لانبعاث وفاء سيدي مومن، وقبله للفئات الصغرى للجيش الملكي. وتعاقد وداد تمارة مع زهير الإدريسي، المهاجم السابق للجيش الملكي، بعقد هاو، بعد أن سبق له اللعب الموسم الماضي بأحد الأندية الإماراتية حوالي ستة أشهر، إذ ارتأى حمل قميص فريق وداد تمارة، على أن ينتظر دوره بالجيش الملكي.
ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى