fbpx
الرياضة

لاعبو الفتح خارج المنتخب المحلي

الفريق الرباطي يحول اهتمامه نحو دوري أبطال العرب ويسافر إلى مصر في 20 يوليوز
قرر الفتح الرياضي عدم تسريح لاعبيه للمباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب المحلي أمام الكونغو الديمقراطية وبوركينافاسو، في الفترة بين 23 و31 يوليوز الجاري بالرباط.
وعلم “الصباح الرياضي” أن سبب رفض الفتح الرياضي تسريح لاعبيه يعود إلى تزامن المباراتين مع مشاركة الفريق في دوري أبطال العرب، المقرر تنظيمه بالقاهرة في الفترة بين 21 يوليوز الجاري و5 غشت المقبل.
ووضع الفتح الرياضي المشاركة في دوري أبطال العرب في أول اهتماماته الصيف الجاري، بالنظر إلى قيمته المالية الكبيرة، بعد أن فشل في المنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية، ومساره الصعب في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وتوصل مسؤولو الفتح الرياضي إلى اتفاق مع الإدارة التقنية الوطنية، بشأن عدم مشاركة لاعبيه في مباراتي الكونغو الديمقراطية وبوركينافاسو، على أساس أن يستفيد المنتخب المحلي من لاعبي الفريق الرباطي خلال المواجهتين الحاسمتين أمام مصر في غشت المقبل.
ومن المقرر أن يسافر الفتح الرياضي إلى القاهرة في 20 يوليوز الجاري، إذ سيدخل تجمعا إعداديا بالرباط استعدادا لدوري أبطال العرب، بعد مباراة ريفرز يونايتد النيجيري لحساب الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس “كاف”ّ، المقرر إجراؤها اليوم (الجمعة) بملعب مولاي الحسن بالرباط. ويخوض الفتح الرياضي منافساته بدوري أبطال العرب في المجموعة الثانية التي ستجرى مبارياتها ببرج العرب، إذ سيواجه في مباراته الأولى الزمالك المصري في 23 يوليوز الجاري، ثم مباراته الثانية أمام النصر السعودي في 26 منه، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة العهد اللبناني في 29 من الشهر ذاته.
ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى