fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

ولد الحاج ببركان لموسمين
تعاقد نهضة بركان رسميا مع سلمان ولد الحاج، اللاعب السابق للمغرب الرياضي التطواني، أول أمس (الأربعاء)، لموسمين قابلين للتجديد، ضمن صفقة انتقال حر. وعلم “الصباح الرياضي” أن رشيد الطاوسي، مدرب الفريق البركاني، طلب التعاقد مع ولد الحاج، لشغل مركز الهجوم، الذي عانى منه الفريق الموسم الماضي. واجتاز ولد الحاج الاختبار الطبي بنجاح، بعد أن أبدى الطاوسي رغبته في التعاقد معه، بالنظر إلى المستوى التقني الذي ظهر به في السنوات الأخيرة مع المغرب التطواني.
وبات ولد الحاج رابع لاعب يوقع للفريق هذا الموسم، بعد سهيل إيشو وزكريا فاتي وبكر الهيلالي، علما أنه تعاقد مع ابن الفريق محمد نصلي.
صلاح الدين محسن

بلحسن بالحسنية لموسمين

اتفق المكتب المسير لحسنية أكادير لكرة القدم مع هشام بلحسن لاعب رجاء بني ملال،على توقيع عقد لموسمين.
ونجح بلحسن في إقناع الطاقم التقني بقيادة ميخيل غاموندي، ومصطفى أوشريف، بعد خوضه حصصا تدريبية هذا الأسبوع.
ووقع هشام بلحسن (25سنة) العقد رسميا أمس (الخميس).
يذكر أن بلحسن خريج مدرسة الفتح الرياضي،ولعب لاتحاد تمارة، قبل أن يلتحق برجاء بني ملال، ويشغل مركز مدافع أيمن.
ويعتبر هشام بلحسن الانتداب الخامس للحسنية في مرحلة الانتقالات الصيفية، بعد كل من الحارس عبد الرحمان الحواصلي والمدافعين أمين الصادقي وسفيان بوفتيني، ولاعب وسط الميدان عبد العالي الخنبوبي.
عبد الجليل شاهي (أكادير)
الزاكي يطالب بفتح الحدود

فاجأ الإطار الوطني بادو الزاكي، مدرب شباب بلوزداد الجزائري، عبد المجيد تبون، رئيس الوزراء الجزائري، بطلب فتح الحدود المغربية الجزائرية بعد نهاية المباراة التي فاز فيها فريقه على وفاق سطيف بهدف لصفر لحساب نهائي كأس الجمهورية .
وجاء طلب الزاكي، ردا على استعداد رئيس الوزراء تلبية جميع طلباته بعد تتويجه بلقب كأس الجزائر.
وذكر الزاكي في تصريح لقناة الهداف، أنه لا علاقة له بالسياسة إلا أنه يتمنى عودة العلاقات المغربية الجزائرية إلى مسارها الطبيعي ورفع معاناة الشعبين الجزائري والمغربي جراء استمرار إغلاق الحدود.
نور الدين الكرف
الزبيري مستمر مع الكوكب

توصل مسؤولو الكوكب المراكشي لكرة القدم، إلى اتفاق مع اللاعب المهدي الزبيري، من أجل تجديد عقده مع الفريق، لموسم إضافي.
وأكد مصدر مطلع أن مسؤولي الكوكب عرضوا على الزبيري، عقدا لموسمين، غير أن اللاعب تمسك بعقد لموسم واحد، ما استجاب له المسؤولون.
ومن جانب آخر، يواصل لاعبو الفريق المراكشي تداريبهم استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بملحق الملعب الكبير، قبل الدخول في تجمع تدريبي بأكادير، لمدة عشرة أيام ابتداء من الاثنين المقبل.
وانضم بوعزة الرواني إلى الطاقم التقني للكوكب، ليشغل مهمة معد بدني.
عادل بلقاضي ( مراكش)
الحواصلي أول انتدابات الحسيمة

أجرى شباب الريف الحسيمي لكرة القدم أول انتداباته للموسم المقبل، بعد أن وقع عقدا مع الحارس ياسين الحواصلي لموسمين، أول أمس (الأربعاء)، بمقر النادي بحضور وكيل أعماله. وتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن مدة العقد في الجلسة التي عقداها في اليوم ذاته. وفسخ الحواصلي عقده مع فريقه السابق الجيش الملكي الذي قضى معه ثلاثة مواسم. وتلقى الحواصلي عروضا من الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة قبل أن يوقع لشباب الحسيمة.
جمال الفكيكي (الحسيمة)
المسكيني والموساوي بخنيفرة

تعاقد شباب أطلس خنيفرة مع اللاعبين عادل المسكيني لاعب أولمبيك آسفي، وهشام الموساوي، لاعب يوسفية برشيد.
ووقع عادل المسكيني عقدا يمتد لسنة رفقة الفريق الخنيفري، فيما وقع المهاجم هشام الموساوي عقدا يمتد لسنتين، قادما من يوسفية برشيد بعد أن قضى رفقته أربع سنوات، 
وسيبدأ الفريق الخنيفري استعداداته الاثنين المقبل، ويدخل معسكرا إعداديا بأحد المنتجعات القريبة من خنيفرة، ويشرف على الفريق المدرب سمير يعيش.
خالد المعمري (خنيفرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى