fbpx
حوادث

اعتقال قاصر طعن غريمه بشيشاوة

ألقت عناصر الدائرة الأولى للأمن الوطني بشيشاوة، في الساعات الأولى من أول أمس (الاثنين)، القبض على القاصر الذي وجه طعنات غادرة لغريمه القاصر، بالمركز التجاري لشيشاوة، بعد أقل من ساعة تقريبا من ارتكاب الجريمة، بعد أن تم ضبطه بجوار مسرحها.
وسلم الجاني القاصر المتحدر من حي النهضة، نفسه إلى العناصر الأمنية دون مقاومة، وجرى اقتياده إلى مخفر الشرطة وتم الاستماع لأقواله في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وتم وضعه رهن تدابير المراقبة الأمنية الخاصة بالقاصرين والأحداث . ونقل الضحية الأحد الماضي، إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد السادس بشيشاوة، لتلقي العلاجات الضرورية، ومنه إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش، نظرا لخطورة الطعنة التي تعرض لها على القلب بواسطة سكين .
وأفادت مصادر «الصباح» أن الضحية الذي ما زال يتلقى العلاج بمراكش، اختلف مع قاصر آخر، فتشاجرا وتبادلا الضرب، استل الجانح سكينا ليغرسه في بطن غريمه، تاركا الضحية على الأرض وسط بركة من الدماء، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة. وأوضحت المصادر ذاتها، أن عناصر الوقاية المدنية هرعت إلى المكان، لنقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى شيشاوة لرتق الجروح وتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يقرر المسؤولون بالمؤسسة الطبية المذكورة، نقله إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش نظرا لخطورة الإصابة.
محمد السريدي (شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى