fbpx
الرياضة

فرتوت: مستقبلي غامض

مدرب شباب الحسيمة قال إنه لن يلعب دور المنقذ مرة أخرى

أكد يوسف فرتوت، مدرب شباب الريف الحسيمي، أن مستقبله غامض مع الفريق الحسيمي، وأن المكتب المسير لم يفتح معه موضوع باب التجديد.

وأضاف فرتوت في الندوة الصحافية، عقب هزيمة فريقه أمام الحسنية بثلاث أهداف لواحد، الجمعة الماضي بملعب أكادير، «لن ألعب دور المنقذ بعد الآن، لأن هذا الضغط يؤثر على صحتي وعائلتي وأولادي».

وأشار فرتوت إلى رغبته في تدريب فرق منظمة ومهيكلة. واعتبر فرتوت أن المباراة أمام الحسنية غير مهمة في سبورة الترتيب، وكانت مناسبة لإعطاء فرصة للاعبين لم يلعبوا لمدة طويلة، بالإضافة إلى دعم بعض اللاعبين الشباب.

وأوضح أن الفريق الحسيمي كان مكرها لإدخال الشباب، بسبب الغيابات الوازنة في صفوفه، كعبد الصمد المباركي ومراد الناجي وزكرياء الهلالي ويونس اليوسفي وفوزي واعماراتي.

وأكد فرتوت أن الشوط الأول كان متكافئا، وغابت النجاعة الهجومية عن صفوف الفريق الحسيمي، وحضرت لدى حسنية أكادير الذي سجل هدفين، أما في الشوط الثاني فغاب شباب الريف الحسيمي وترك السيطرة للحسنية، بسبب نقص اللياقة البدنية، حسب قوله.

من جهته، أكد خافير برنار كسافي، مدرب حسنية أكادير، أن فريق الحسنية أنهى البطولة بأحسن طريقة، وتمكن من حصد نتائج الإيجابية في الدورات الأخيرة بعد التحاقه به.

واعتبر كسافي أن المباراة كانت فرصة لبعض اللاعبين الشباب الذين قدموا مردودا جيدا.

ع. ش (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى