fbpx
الرياضة

المنتخب مكتمل الصفوف بأكادير

زياش يغيب رسميا عن المباراة وحصة واحدة لهولندا

تكتمل صفوف المنتخب الوطني اليوم (الاثنين)، بعد التحاق ثلاثة محترفين بالمعسكر التدريبي، الذي يخوضه المنتخب الوطني في أكادير، تحضيرا لمباراة هولندا بعد غد (الأربعاء)، بالملعب الكبير، انطلاقا من الخامسة والنصف عصرا.

وعلم “الصباح الرياضي” أن ياسين أيوب وسفيان أمرابط، لاعبي أوتريخت الهولندي، سينضمان اليوم إلى تداريب الأسود، بعدما شاركا رفقة فريقهما أمام أزيد الكمار الهولندي، في المباراة التي جمعتهما، أمس (الأحد)، لحساب الدوري المصغر المؤهل إلى الدوري الأوربي.

ويلتحق ياسين بونو، حارس مرمى خيرونا الإسباني، اليوم (الاثنين)، بعد أن خاض بدوره رفقة فريقه مباراة الجولة 40 من دوري الدرجة الثانية الإسباني أمام خيمناسينا، أمس (الأحد)، سيما أن فريقه تشبث به، لعدم تزامن التجمع الإعدادي مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

والتحق زهير فضال، مدافع ديبروتيفو ألافيس، أمس (الأحد) بمعسكر المنتخب بأكادير، بعدما خاض نهائي كأس إسبانيا مع فريقه أمام برشلونة الإسباني، أول أمس (السبت).

ولن يكون بإمكان إسماعيل الحداد، مهاجم الوداد، الالتحاق بالمنتخب الوطني خلال الأسبوع الجاري، بعد أن تشبث مدرب الفريق حسين عموتة به في مباراة الأهلي المقرر إجراؤها الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وتأكد رفض حكيم زياش دعوة المنتخب، علما أنه قال في تصريحات سابقة إنه لن يلعب للمنتخب الوطني مادام هيرفي رونار مدربا له.

من ناحية ثانية، يحل المنتخب الهولندي صباح غد (الثلاثاء) بمطار المسيرة بأكادير دون أبرز أساسييه، إذ يتوقع أن يواجه نظيره الوطني بلاعبين احتياطيين.

ويكتفي منتخب الطواحين بحصة تدريبية واحدة مساء غد (الثلاثاء)، قبل مواجهة الأسود، ويركز فيها طاقمه التقني على تمارين خفيفة لاسترجاع الطراوة البدنية والتعرف على أرضية الملعب.

عيسى الكامحي

وعبد الجليل الشاهي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى