fbpx
الرياضة

العلولي: أدرار جاهز لمباراة هولندا

أكد هشام العلولي، مدير الملعب الكبير لأكادير،أن إدارة الملعب، وبعد توصلها بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإجراء مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الهولندي باكادير، وضعت خطة عمل لتجهيز الملعب لهذه المباراة.

وأضاف العلولي، في تصريح ل»الصباح الرياضي» أن مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الهولندي قمة كروية، ستستقطب جماهير شغوفة بالمنتخب الوطني المغربي، بعد الوجه المشرف الذي ظهرت به العناصر الوطنية بكأس إفريقيا.

وأوضح العلولي أن الملعب جاهز، وجميع الترتيبات اتخذت بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية، بخصوص ملاعب التداريب التي سيخوض فيها المنتخبان حصصهما التدريبية، بالإضافة إلى أن العشب يوجد في حالة جيدة، تغري بإجراء تداريب احترافية، وكذلك المرافق الأخرى جاهزة لاستقبال الضيوف والجماهير وكل المتداخلين في المباراة.

وتابع «تزامن المباراة مع رمضان جعلنا نتخذ ترتيبات خاصة للجماهير، لتوفير أماكن للوضوء والصلاة، وتوفير وجبات إفطار بعد نهاية المباراة.”

وكشف العلولي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ارتأت فتح الملعب بالمجان، شريطة الحصول على تذكرة بملاعب الانبعاث والدشيرة وأيت ملول بخصوص الفئة الثالثة من المدرجات، الخاصة بمناطق تارودانت وسوس، وأطلس، أما بالنسبة للفئة الأولى والثانية، بمنطقتي المحيط وتغازوت، والمقصورة، فالأثمنة تتراوح بين 100 درهم و300.

عبد الجليل الشاهي (أكادير) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى