fbpx
أخبار 24/24الصباح السياسي

الملك يتوصل بتهاني رمضان من العرب

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من أمير دولة الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر أمير دولة الكويت في هذه البرقية عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات لجلالة الملك، سائلا المولى تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، و”يحقق للمملكة المغربية وشعبها الشقيق كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة والرشيدة، وأن يديم عليكم موفور الصحة وتمام العافية”.

وتوصل الملك أيضا، ببرقية مماثلة من ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وجاء في هذه البرقية، أحر التهاني والتبريكات لجلالة الملك، داعية الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بالخير والبركات وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

بدوره بعث سلطان عمان، قابوس بن سعيد، التهاني وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وأعرب سلطان عمان في هذه البرقية، عن تهانئه الطيبة وتمنياته الصادقة لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله جل وعلا أن يعيد على جلالته هذه المناسبة الكريمة وأمثالها وقد تحقق للشعب المغربي المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار وعلى الأمة العربية والإسلامية بالعزة والمنعة والسؤدد.

وتوصل الملك أيضا، ببرقية تهنئة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إذ أعرب الرئيس الفلسطيني في هذه البرقية، باسم دولة فلسطين وشعبها وباسمه شخصيا، لجلالة الملك، عن أطيب التهاني والتمنيات، داعيا الله تعالى أن يعيده على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى المغرب وشعبه الشقيق بالاستقرار والازدهار، وعلى الأمة قاطبة بالخير واليمن والبركات، وبتجسيد آمالها وتطلعاتها في التضامن وباستعادة أراضيها ومقدساتها السليبة.

وبعث عبد الفتاح السيسي، الرئيس المصري، ببرقية تهنئة بدوره، إذ أعرب عن أصدق التهاني القلبية وأطيب تمنياته لجلالة الملك بالتمتع بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة، متوجها إلى الله تعالى بخالص الدعوات بأن يعيد الشهر الكريم على جلالته وعلى الشعب المغربي الشقيق وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى