fbpx
الصباح الفني

الزايدي والجابوني في أكادير

 من المنتظر أن تتقاسم المغنيةالمغربية لمياء الزايدي، منصة أحد الحفلات الفنية التي ستنظم في يونيو المقبل، بأكادير، مع المغني الجزائري قادر جابوني، وذلك، حسب تدوينة نشرتها على صفحاتها الخاصة على مواقع  التواصل الاجتماعي.

وجاء في التدوينة  ذاتها التي أرفقتها بصورة إعلانية للحفل “موعدنا مع جمهور أكادير يوم 10 يونيو 2017 بسهرة فنية كبرى ومتنوعة”.

وفي سياق متصل، طرحت الزايدي، أخيرا، أغنية جديدة تحمل عنوان “كان يا ماكان”، من إنتاج محمد ناصري، علما أن كلماتها وألحانها تكلف بهما بلخير طراري، فيما عاد التوزيع لأمين الدكالي.

وهنأ مجموعة من نجوم مغاربة الزايدي بعد إصدار الأغنية، والتي تعاملت فيها مع مبدعين من الجزائر، منهم رياض العمر، ومحمد الزيات، وقادر الجابوني والزهوانية وآخرون.

يشار إلى أن  الزايدي تمكنت من رفع الحظر الذي فرضته إدارة “اليوتوب”، على أغنيتها “مغاربة والله حامدين”، والتي حجبتها بعدما تقدمت شركة “مدينة ستريست” للتصوير، بشكاية تؤكد فيها أن الفيديو الكليب يتضمن صورا في ملكيتها.

وقدمت الشركة المنتجة لـ”مغاربة والله حامدين”، في الوقت الذي فوجئت فيه بحجب الأغنية، الوثائق التي تكذب إدعاء الشركة المشتكية، وهو الأمر الذي تفاعلت معه إدارة الموقع، وأعادت عرضها.

إ .ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى