fbpx
الرياضة

إلغاء مباراة الهواة وكتالونيا

ألغيت المباراة الإعدادية التي كان مقررا أن يخوضها المنتخب الوطني للهواة أمام نظيره الكتالوني، غدا (الأربعاء) على ملعب إسبانيول برشلونة، بسبب رفض السفارة الإسبانية منح اللاعبين التأشيرة.

وعلم «الصباح الرياضي» أن سبب رفض السفارة منح التأشيرة للاعبي منتخب الهواة، يعود إلى عدم كفاية الضمانات التي قدمتها العصبة الوطنية هواة إلى المصالح القنصلية بالرباط والدار البيضاء، الشيء الذي دفع المسؤولـــين الإسبـــان إلى عدم الاستجابة للطلب.

وساهمت الوضعية القانونية والإدارية للاعبي منتخب الهواة في  عدم توصلهم بالتأشيرة، سيما أنهم لا يتوفرون على عقود تؤكد ارتباطهم بأنديتهم، رغم أنهم تلقوا وعودا الجمعة الماضي بمنحهم التأشيرة لإجراء المباراة بملعب إسبانيول برشلونة.

ويواصل المنتخب الوطني للهواة استعداداته للمباراة بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، تحت إشراف الإطار الوطني المامي السملالي، إذ رفض المسؤولون إلغاء التجمع الإعدادي، تحسبا لأي تغيير في موقف السلطات القنصلية الإسبانية.

ومن المقرر أن يكتفي المنتخب الوطني للهواة بإجراء مباراة الإياب التي حدد موعد إجراؤها في يونيو المقبل بالعيون، الشيء الذي يلزم المسؤولين بتمديد فترة التجمع الإعدادي.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق