الرياضة

منتخب الهواة يسافر الثلاثاء إلى إسبانيا

دخل تجمعا إعداديا ويواجه المسيرة استعدادا لمواجهة نظيره الكتالوني الأربعاء المقبل

يسافر المنتخب الوطني للهواة إلى برشلونة الثلاثاء المقبل، لمواجهة نظيره الكتالوني، في مباراة إعدادية على ملعب ”كورنيلا ألبرت” معقل فريق إسبانيول برشلونة الإسباني.

ودخل المنتخب الوطني للهواة في تجمع إعدادي بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، أول أمس (الاثنين)، استعدادا للمواجهة المذكورة، ويخوض مباراة إعدادية لها أمام شباب المسيرة، اليوم (الأربعاء)، ثم يواجه فريقا من القسم الوطني الثاني هواة الاثنين المقبل.

وأنهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس (الثلاثاء)، إجراءات استخراج التأشيرة للاعبين والطاقم التقني والوفد المرافق له، إذ يشارك في التجمع الحالي 20 لاعبا، على أن يبعد المامي السملالي، مدرب المنتخب الوطني هواة لاعبا واحدا من اللائحة المذكورة.

وتوصلت العصبة الوطنية هواة إلى اتفاق مع نظيرتها الكتالونية لنقل المباراة مباشرة من قبل إحدى القنوات المحلية الإسبانية، من أجل البحث عن مستشهرين لتغطية مصاريف تنظيمها، كما تم الاتفاق أيضا على إجراء مباراة الإياب في يونيو المقبل.

وسبق للمنتخب الوطني هواة أن أجرى أربعة تجمعات إعدادية استعدادا لهذه المباراة، إذ أطلقت العصبة الوطنية حملة تنقيب واسعة، أسفرت عن اختيار ثلاثين لاعبا، قبل أن يتقلص العدد في التجمع الأخير إلى 20.

ويرأس جمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية هواة، الوفد المرافق للمنتخب الوطني، إذ يضم المدرب المامي السملالي ومساعده مراد حديود والمعد البدني عبد الحق رشوق ومدرب الحراس خالد سميكي، إضافة إلى طبيب ومعالج طبيعي من الجمعية الرياضية السلاوية، وإداري وحامل للأمتعة من الجامعة.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق