الرياضة

7ملايين مداخيل ديربي الشمال

البلجيكي ليكانس تابع المباراة من مدرجات سانية الرمل

سجلت مباراة المغرب التطواني الأحد الماضي أمام اتحاد طنجة، والتي مني فيها بهزيمته الـ 13 بالبطولة الوطنية للقسم الأول للموسم الرياضي الجاري، مداخيل إجمالية بقيمة سبعة ملايين سنتيم.

وحضر المباراة جمهور متوسط، وشهدت أحداث عنف وشغب، أدت إلى توقفها في بعض اللحظات.

ورغم التغييرات التي قام بها مسؤولو الفريق بالانفصال عن الاسباني سراج لوبيرا، وتعيين الدولي السابق أمين الرباطي مكانه، إلا أن اللاعبين لم يتمكنوا من تقديم مستوى جيد في المباراة التي جمعتهم باتحاد طنجة.

واستطاع لاعبو الفريق الضيف أن يردوا دين مباراة الذهاب التي انتهت بتفوق لاعبي المغرب التطواني بهدف لصفر، رغم عدم تقديم مستوى جيد. وتابع المباراة بملعب سانية الرمل البلجيكي جورج ليكانس، المدرب السابق للمنتخب الجزائري، الذي من المقرر أن يفتح خط التفاوض مع مسؤولي اتحاد طنجة والمغرب التطواني لتولي تدريب أحدهما خلال الفترة المقبلة.

وسبق للمدرب البجيكي أن أشرف على تدريب المنتخب الجزائري بنهائيات النسخة 31 من كأس إفريقيا للأمم التي جرت بالغابون، كما سبق له قيادة المنتخب البلجيكي إلى نهائيات كأس العالم 1998، كما درب منتخب إيرلندا وعدد من الأندية البلجيكية، وفي 2009 درب الهلال السعودي.

ومن المقرر أن يحسم المكتب المسير ل ”الماط” في اسم المدرب الذي سيتولى مهمة قيادة الفريق في الموسم الرياضي المقبل نهاية الأسبوع الجاري، بعد أن درس عددا من السير الذاتية التي تخص مدربين من المغرب وتونس وفرنسا.

وأنهى الفريق ارتباطه بلوبيرا واتفق معه على توصله بكافة مستحقاته المالية التي تبلغ 120 مليون سنتيم.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق