fbpx
أسواق

جديد السوق

“طوطال” المغرب تحتفل بذكرى تأسيسها

احتفلت “طوطال” المغرب بمرور 90 سنة على تأسيسها، إذ أحدثت الشركة في 1927 تحت تسمية “الشركة المغربية للوقود”، وهي واحدة من أعرق الشركات بالمملكة. وبعد أن أصبح اسمها “طوطال س م س” في 1951، فتحت شركة توزيع المحروقات رأس مالها، بتفويت 30 % إلى مجموعة “زاهد” في 2014، ثم 15 % بدخولها بورصة البيضاء خلال السنة ما قبل الماضية. وقال جون لويس بوفون، مدير عام “طوطال” المغرب، لهذه المناسبة، “نحن فخورون بأن نكون في خدمة جميع المغاربة، فخورون لأننا أنشأنا منذ 90 سنة علاقة قوية مبنية على الثقة والقرب. وأخيرا فخورون، بترسيخ عملنا في الابتكار المستمر لتلبية احتياجات في تطور دائم”.
وبهذا الخصوص، تتواصل “طوطال” مع شركائها، من خلال حملة إعلامية تسلط الضوء على ما يحفز الشركة على التفوق، وهي الحملة، التي ستبدأ نهاية شهر ماي الجاري، وستكون تكريما لجميع المغاربة، إذ ستشركهم في تخليد هذه الذكرى السنوية، من خلال شريط مرئي يذاع على التلفزة وشبكات التواصل الاجتماعي، وعبر حملة إذاعية.
“العربية” تعرض تذاكر بـ888 درهما

كشفت “العربية للطيران” المغرب، شركة النقل الجوي الاقتصادي منخفض التكلفة، عن إطلاق حملة ترويجية حصرية للاحتفاء بالذكرى الثامنة على تأسيسها. واستفاد جميع الزبناء، الذين سافروا على متن رحلات الشركة، من العرض الخاص، الذي شمل 8000 تذكرة سفر بسعر بدأ من 888 درهما، ذهابا وإيابا، على جميع الحجوزات بين 5 ماي و7 الجاري، وسيستفيدون على الرحلات، المبرمجة بين 5 ماي الجاري و15 يونيو المقبل. فيما يهم هذا العرض تذاكر سفر صالحة لجميع الوجهات التي تديرها “العربية للطيران” المغرب. وللاستفادة من هذه الحملة، يمكن لزبائن الشركة القيام بحجوزاتهم على الموقع الالكتروني، “دبلفي دبلفي دبلفي. إير أرابيا. كوم”، أو الاتصال بمركز النداءـ، وقنوات بيع تذاكر “العربية للطيران” المغرب، أو بوكالات الأسفار الشريكة.
واستطاعت “العربية للطيران” المغرب على مدى ثماني سنوات، كسب ثقة ملايين المسافرين، بفضل توفير منتوجات سفر مريح وموثوق، من وإلى المغرب.
ب . ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى