fbpx
الرياضة

التنس المغربي خارج جائزة الحسن الثاني

غادر ممثلو التنس المغربي منافسات الدورة 33 من الجائزة الكبرى الحسن الثاني، المقامة بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش من الدور الثاني، على صعيد الفردي، فيما خرج المغاربة من الدور الأول في منافسات الزوجي .

وانهزم العمراني في الدور الثاني أمام الكرواتي كوريتش، بجولتين لواحدة، في حين خسر أهودا، لحساب الدور ذاته، أمام الألماني شتروف بجولتين لصفر.

وخسر الثنائي المغربي المذكور، مباراة الزوجي أيضا، بعد انهزامهما، في الدور الأول، أمام الزوجي المتكون من الروسي مورجيا والباكستاني قريشي، بجولتين لصفر، كما غادر الثنائي المغربي ياسين إذ مبارك والمهدي جدي، بدورهما، منافسة الزوجي من الدور الأول، بعد خسارتهما أمام الثنائي الأرجنتيني ديران ومولتيني بجولتين لصفر.

وعرفت منافسات الفردي خروج البلغاري ديتروف، المصنف الأول في الدورة و12 عالميا، من الدور الثاني، على يد الاسباني المخضرم طومي روبريدو، بجولتين لصفر.

وبالمقابل ضمن الألماني كولشرايبر،  أحد المرشحين لنيل اللقب، مروره إلى دور الثمن، بعد تغلبه بجولتين لواحدة، على الفرنسي شاردي.

وتتواصل المنافسات اليوم (السبت) بإجراء نهائي الزوجي، ومباريات دور الربع في الفردي، على أن تجرى المباراة النهائية،  غدا (الأحد).

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق