fbpx
الرياضة

بنشيخة: قادرون على تجاوز كوناكري

قال إن فريقه عاش ظلما في الذهاب

أكد عبد الحق بنشيخة، مدرب اتحاد طنجة، ثقته في مجموعته، وقدرتها على تجاوز حوريا كوناكري الغيني، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، والعبور إلى دور المجموعات لأول مرة في تاريخ الفريق.

وكشف بنشيخة في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن فريقه تعرض إلى كل أساليب الظلم والتنكيل، في مباراة الذهاب، وحرم من أبسط شكليات الاستضافة، مستدركا” هذا لا ينقص من قيمة المنافس، الذي يضم لاعبين مجربين ومحترفين على أعلى مستوى استحقوا الفوز، بغض النظر عن الظروف التي جرت فيها المواجهة”.

وأبرز بنشيخة، أن التماسك والقتالية، سلاحه في هزم هذا المنافس القوي، وقال” لدي الثقة في اللاعبين الذين أثبتوا في العديد من المواقف، أنهم قادرون على تجاوز الصعاب، وأعتقد أنهم يدركون أهمية المواجهة في مسيرتهم الكروية، وإن شاء الله سيحققون المبتغى”.

ودعا بنشيخة الجمهور إلى الحضور إلى الملعب بكثافة لمساندة فريقه في هذه المباراة الحاسمة، وتابع” أعرف أن الجمهور الطنجي ليس في حاجة إلى دعوات في مثل هذه المناسبات، لكنني أطمح إلى مزيد من الدعم، خصوصا إذا تأخر الهدف الأول”.

ومن جانبه، طلب العميد أسامة غريب، من الجهور الحضور بكثافة لتشجيع الفريق، واصفا المباراة بالتاريخية.

وقال غريب” نريد من جمهورنا أن يشجعنا كما ألفناه دائما، وبجد ولن ندخر جهدا ولن نخيب آماله في تحقيق تأهل تاريخي”.

وخسر اتحاد طنجة، رابع البطولة الوطنية، أمام حوريا كوناكري، بهدفين لصفر في مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي بغينيا، ويطمح إلى تجاوز هذه النتيجة، في مباراة الإياب، التي تقام مساء اليوم (السبت) بالملعب الكبير لطنجة، بداية من الساعة الثامنة.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى