fbpx
اذاعة وتلفزيون

ديانا تقاضي فندقا أمريكيا

أكد المكتب الإعلامي للفنانة ديانا حداد أنها تعتزم مقاضاة فندق في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد نشر غلاف يضم صورتها على موقعه الإلكتروني يؤكد من خلاله أنها ستحيي حفلا به.

وأوضح المكتب الإعلامي لديانا حداد، في بلاغ له توصلت “الصباح” بنسخة منه، أنها لم تتفق ولم توقع عقدا لإحياء أي حفل غنائي في فندق بلاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي أساء إليها وإلى مسارها الفني الكبير.

وفي هذا الصدد، فإن ديانا حداد تعتزم مقاضاة الفندق ومتابعته قانونيا في أمريكا، وقد تم البدء بإجراءات رفع الدعوى من خلال محام تم الاتفاق معه، تبعا لمكتبها الإعلامي.

وفي إطار المصداقية المعروفة عند الفنانة ديانا حداد في تعاملاتها واتفاقاتها بشكل عام، حسب البلاغ ذاته، فقد تم الحديث والعرض من قبل منظمين ومتعهدين في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال المكتب الإداري لديانا حداد، لإحياء حفل غنائي في فندق بلاس فيغاس ماي المقبل، إلى جانب مطربين من الوطن العربي، ولم يتم الاتفاق على بنود العقد، لكنها تفاجأت بالمتعهدين والفندق يعرضون وينوهون للحفل دون الرجوع لإدارتها وقبل توقيع العقد الذي لم يتم الاتفاق على مجموعة من البنود فيه.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق