fbpx
الرياضة

الركراكي يحضر مفاجأة للأهلي

REGRAGUI00يعول على عودة فوزير وبنعريف ويرفض كشف لائحة اللاعبين

رفض وليد الركراكي، مدرب الفتح، كشف لائحة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة أهلي طرابلس، اليوم (السبت) انطلاقا من السابعة مساء بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب إياب الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية.

وفرض الركراكي تكتما شديدا على لائحة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، إذ قرر عدم إعلانها إلا بعد دخولهم مرحلة التركيز بالفندق مساء أمس (الجمعة).

ويستعد الركراكي لتحضير مفاجأة للفريق الليبي، من أجل تجاوز هدفي مباراة الذهاب.

ويؤمن الركراكي بقدرات لاعبيه على تجاوز نتيجة الذهاب، فيما يعمل الطاقم الطبي جاهدا من أجل تحضير محمد فوزير لخوض المباراة، في الوقت الذي ينتظر غياب آس مانداو ويوسف لكناوي للإصابة.

ولم تتأكد مشاركة المهدي الباسل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الذهاب، إذ كشف مصدر بالفريق صعوبة مشاركته فيها.

ومن المنتظر أن يكون كريم بنعريف جاهزا، بعد أن تماثل للشفاء، وغاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، إذ يعول الركراكي على عودته من أجل تعزيز وسط الميدان، للضغط على مرمى الأهلي الليبي منذ انطلاق المباراة.

ودعا وليد الركراكي جمهور الفريق إلى الحضور بكثافة إلى المباراة، لتقديم الدعم للاعبين وتحفيزهم على الفوز للتأهل إلى الدور المقبل من عصبة الأبطال.

وخصصت إدارة الفريق ثلاثة آلاف تذكرة للمباراة، سينطلق بيعها ابتداء من صباح اليوم (السبت)، منها 2900 مخصصة للمنصات الجانبية، و100 للمنصة الشرفية.

من جانبه، بدا طاقم ولاعبو الأهلي الليبي مرتاحين لمباراة الإياب، بعد النتيجة التي حققوها في الذهاب بتونس، ويسعون إلى الحفاظ عليها واقتناص هدف مباغت لإرباك لاعبي الفريق الرباطي.

وحل الوفد الأول من بعثة الفريق الليبي الأربعاء الماضي، ثم لحق به الوفد الثاني، أول أمس (الخميس)، وضم الوفد 40 فردا أغلبهم من مرافقي الفريق.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى