fbpx
أخبار 24/24الصباح السياسي

شبيبة البيجيدي تصدر بلاغا ناريا

أصدرت اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، بلاغا قالت فيه إنها “تثمن المواقف التي تعبر عنها القيادة السياسية لحزب العدالة والتنمية، وعلى رأسها الأمين العام عبد الإله ابن كيران، إزاء المعطيات التي تستجد في الساحة السياسية، داعية في الوقت ذاته، إلى احترام الدستور والمبادئ الديمقراطية وإرادة المواطنين وتطلعاتهم، واحترام التعيين الملكي للأخ الأمين العام رئيسا للحكومة”.

ودعت شبيبة العدالة والتنمية، في البلاغ نفسه، بعد انتهاء أشغالها الأحد الماضي، إلى إطلاق سراح الشباب المعتقلين على خلفية تدوينات على موقع الفيسبوك، منبهة إلى تكلفة هذه المتابعات على صورة المغرب الحقوقية، مؤكدة على براءة أعضائها من كل التهم الثقيلة الموجهة إليهم، وعن ثقتها في القضاء المغربي لإنصاف هؤلاء الشباب”.

 

وطالبت شبيبة العدالة والتنمية في بلاغها، ب”احترام الدستور والمبادئ الديمقراطية وإرادة المواطنين وتطلعاتهم، واحترام التعيين الملكي للأمين العام رئيسا للحكومة، في منهجية تشكيل حكومة قادرة على مواجهة التحديات المطروحة على المغرب داخليا وخارجيا”.

ودعى البلاغ إلى “إطلاق سراح الشباب المعتقلين على خلفية تدوينات على موقع الفيسبوك، وتنبيهها إلى تكلفة هذه المتابعات على صورة المغرب الحقوقية، وتأكيدها على براءة أعضائها من كل التهم الثقيلة الموجهة إليهم، معبرة في الوقت ذاته عن ثقتها في القضاء المغربي لإنصاف هؤلاء الشباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق