fbpx
الرياضة

استقبال الأبطال للأسود

لقجع ينتظر تقارير وملاحظات عن المنتخب الوطني

خُصص للمنتخب الوطني استقبال الأبطال لدى وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، أول أمس (الثلاثاء)، عائدا من الغابون، حيث شارك في النسخة 31 لكأس إفريقيا للأمم.

ووجد اللاعبون في استقبالهم بعض المشجعين الذين هرعوا لالتقاط صور “سيلفي” معهم، إضافة إلى بعض مسؤولي الجامعة الملكية المغربية وموظفيها.

وعاد ضمن الوفد المدرب هيرفي رونار ومساعدوه والطاقم الطبي والمسؤولون الذين بقوا ضمن الوفد، واللاعبون أمين عطوشي ويوسف النصيري وحمزة منديل وفيصل فجر، فيما سافر باقي اللاعبين من الغابون مباشرة، للالتحاق بأنديتهم الأوربية والعربية.

ومن المقرر أن يكون الوفد الإعلامي عاد أمس (الأربعاء) من الغابون رفقة مجموعة من مشجعي المنتخب الوطني.

ورغم الهزيمة أمام مصر بهدف لصفر، نجح المنتخب الوطني في كسب تعاطف المغاربة، بعد تأهله إلى ربع النهائي لأول مرة منذ 2004، والأداء الذي قدمه اللاعبون.

من ناحية ثانية، قالت مصادر مطلعة إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، ينتظر التوصل بتقارير عن المشاركة في كأس إفريقيا من المدرب هيرفي رونار والمدير التقني الوطني ناصر لارغيت والإداري إدريس لكحل والطبيب عبد الرزاق هيفتي.

وكشفت المصادر نفسها أن أغلب التقارير تتضمن ملاحظات إيجابية حول تجاوب اللاعبين مع أسلوب المدرب، وتنويها بانضباطهم وتفانيهم في الدفاع عن القميص الوطني.

وتوقعت المصادر نفسها أن يسجل لارغيت بعض الملاحظات، منبثقة من مشاركاته في اجتماعات اللجنة التقنية للكونفدرالية الإفريقية.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق