fbpx
الرياضة

الجامعة تدرس نزالات الربيعي بالمغرب

تدرس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة موضوع إقامة نزالات للملاكم محمد الربيعي بالمغرب، بعد الطلب الذي تقدم به وكيله الإيرلندي غاري هايد، عقب اشتراط الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية موافقتها قبل اتخاذ أي قرار.

وعقد الوكيل الإيرلندي اجتماعا مع مسؤولين بالتلفزيون المغربي من أجل مناقشة النزالات المقترحة للبطل المغربي بالمغرب وامكانية بثها على القناة الثالثة ”الرياضية” مقابل 250 مليون سنتيم.

واشترط مسؤولو التلفزيون على الوكيل الإيرلندي عقد اجتماع مع جامعة الملاكمة من أجل أخذ موافقتها قبل مناقشة حقوق البث.

واشترط غاري هايد مبلغ 250 مليونا للموافقة على بث النزالات التي سيخوضها بالمغرب خلال الموسم المقبل، على التلفزيون المغربي.

وطلب هايد من مسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية 50 مليونا عن كل نزال يتم بثه على ”الرياضية”.

ويفاوض وكيل الربيعي عددا من المستشهرين لبرمجة خمسة نزالات احترافية في المغرب.

وإضافة إلى الشرط الأول، اقترح هايد إضافة مبلغ مالي يصل إلى 25 مليونا لكل نزال في حال تكلفه بإنتاج النزال وتسليم التسجيل جاهزا للتلفزيون المغربي، في حال رفض مسؤولوه توفير الامكانات اللوجيستيكية.

ويسوق هايد الربيعي على أنه مستقبل الملاكمة المغربية وأنه سيكون نموذجا غير مسبوق في عالمها.

وكانت  شركة ”نوير تو هايد بوكس ماناجمنت” التي يدير شؤونها، هايد، أعلنت عن التوقيع للربيعي على صفحتها الرسمية، إذ نشرت تدوينة عبرت فيها عن مدى سعادتها بقدوم النجم المغربي إلى صفوفها، حسب عقد حصري يربط الجانبين، معبرة عن ثقتها البالغة في قدرات الربيعي على تحقيق أكبر النجاحات، والحصول على ألقاب عالمية في الملاكمة الاحترافية في جميع أقسامها.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى