fbpx
الرياضة

خرق قانون يهدد ويسلان بخسارة مبارياته

فتح الناظور يطالب بفوز بالقلم بعد تسجيل الفريق المكناسي أربعة لاعبين فوق 30 سنة في ورقة التحكيم

بات فتح ويسلان، المنتمي إلى القسم الأول هواة، مهددا بخسارة العديد من مبارياته في بطولة الموسم الجاري، بعد ارتكابه مخالفة قانونية، متمثلة في إشراك أربعة لاعبين يتجاوز سنهم 30 سنة.

وقدم فتح الناظور اعتراضا على إشراك منافسه فتح ويسلان كل من محسن الكاف وإبراهيم شكور وحميد الوردي ومراد شعير في المباراة، التي جمعتهما السبت الماضي بالملعب البلدي في ويسلان بمكناس.

وأكد فتح الناظور في الرسالة الموجهة إلى طارق نجم، الكاتب العام للجامعة، وحصل ”الصباح الرياضي” على نسخة منها، أن عميده عبد الحق الطلحاوي سجل في ورقة التحكيم تحفظه على ارتكاب الفريق المنافس مخالفة قانونية واضحة، إثر تسجيله في ورقة التحكيم المتعلقة بالمباراة أربعة لاعبين يتجاوز سنهم 30 سنة.

واعتبر فتح الناظور أن فريق ويسلان خرق القوانين العامة للجامعة والمذكرات الصادرة عنها، خاصة أنه اعتاد على إشراك أكثر من ثلاثة لاعبين خلال مبارياته السابقة، مشيرا إلى أن الكاتب العام للفريق المضيف بادر إلى التشطيب على اللاعب حميد الوردي بعد الانتهاء من تحرير التحفظ، ما يعد غشا وتحايلا على القانون.

ويطالب فتح الناظور الجامعة بإنصافه واعتباره فائزا في المباراة، بالقلم، بعدما خسرها على أرضية الميدان بهدف لصفر، داعيا كذلك إلى معاقبة كل من ثبت تورطه في خرق القانون المنظم للبطولة، وتحميله جميع العواقب المترتبة عن ذلك.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى