fbpx
الرياضة

الزمالك يحذر أمن الرباط من إلتراته

الوداد يستعد بالصخيرات دون هجهوج وعقيد والكردي وحسوني ويتدرب بملحق ملعب مواي عبد الله

طالب هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك المصري، الأمن المغربي بالتعامل بحيطة وحذر مع جمهور الفريق، أثناء حلوله بالمغرب، لمتابعة مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، المقرر إجراؤها بعد غد (السبت)، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ودعا هاني زادة في ندوة صحافية عقدها، أول أمس (الثلاثاء) بالرباط، السلطات الأمنية إلى مراقبة تحركات ووسائل تشجيع فصيل ألتراس الزمالك قبل دخول مركب مولاي عبد الله، وكذلك مراقبتها أثناء المباراة، لأنها ستسعى إلى إحداث الشغب مع الجمهور المغربي، نكاية في رئيس الفريق مرتضى منصور.

وأوضح هاني زادة أن بعض المواقع الإلكترونية سعت إلى إحداث الفتنة بين رئيس الزمالك والجمهور المغربي، بعدما رفع حذاءه تجاههم، غير أن الأمر عكس ذلك، بحكم أنه يحترم الجمهور المغربي والوداد خاصة، وله علاقات طيبة مع المسؤولين المغاربة، ولا يمكنه أن يقوم بتصرف يسيء إليه وإلى فريقه الزمالك.

وقال رئيس بعثة الزمالك إن الرئيس مرتضى منصور رفع حذاءه ضد جماهير فريقه التي كانت تطالب برحيله، بعد الفوز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لصفر، ردا على الاستفزازات التي قامت بها أثناء المباراة، مشيرا إلى أن فريقه حرص على أن يكون استقبال الوداد وجمهوره في المستوى، ونجح في مهمته، بعد مغادرتهما مصر دون وقوع مشاكل.

وكشف هاني زادة أن حضوره للندوة الصحافية المذكورة جاء لرفع اللبس الذي وقع بعد حركة مرتضى منصور تجاه بعض المحسوبين على الترات الزمالك، وأن رئيس الوفد المغربي محمد طلال أكد على حسن التعامل مع بعثة الفريق.

وعن مباراة الإياب، صرح عضو مجلس إدارة الزمالك، أنها ستكون قوية، وأن بإمكان الوداد الرجوع في النتيجة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، سيما أن لديه لاعبين متمرسين، مضيفا أن الأخطاء التي ارتكبها المدرب جون توشاك في مباراة الذهاب ساهمت في تسجيل فريقه أربعة أهداف، معتبرا أن قرار المكتب المسير للوداد القاضي بإقالة المدرب صائب.

وحل الزمالك أمس (الأربعاء) بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وكان في استقباله السفير المصري المعتمد بالرباط، ثم تنقل إلى أحد الفنادق القريبة من ضريح محمد الخامس.

ويواصل الوداد الرياضي تحضيراته للمباراة بمعسكر مغلق بالصخيرات، يشارك فيه 20 لاعبا.

وخلت اللائحة من رضا الهجهوج ومحمد عقيد وياسين الكردي بقرار من اللجنة التقنية ومكتب الفريق، فيما يغيب أمين الحسوني لعدم جاهزيته.

ويقيم «الفريق الأحمر» بفنقدق «أنفتريت» المقابل لقصر المؤتمرات بالصخيرات، فيما تجرى التداريب بملحق ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ويقود الفريق في مباراة بعد غد الفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي تم تعيينه مديرا رياضيا، بمساعدة محمد سهيل، المعين مديرا تقنيا، ونادر المياغري، المعين مدربا مؤقتا لحراس المرمى.

صلاح الدين محسن وعبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى