تميزت ظاهرة توزيع الأضاحي التي كانت مرتبطة فقط بالجمعيات الخيرية والمؤسسات التابعة لبعض الشركات الكبرى، بظهور مجموعات فيسبوكية اختارت استغلال الفضاء الافتراضي وتحويله من موقع للدردشة والتعارف والرحلات الترفيهية إلى فضاء للمبادرات الخيرية، إذ منذ أن اقتربت تباشير العيد جندت المجموعات الفيسبوكية بمختلف أسمائها، أعضاءها لتفعيل الحملةأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.