fbpx
الرياضة

700 مليون للوداد بعد تأهله إلى المربع الذهبي

Wac (bziouat)56الفريق توصل برسائل تهنئة من فرق عربية وإفريقية

يتوصل الوداد الرياضي بمبلغ 700 مليون سنتيم، وذلك بعد تأهله إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، لأول مرة منذ خمس سنوات، بعد فوزه الأحد الماضي، على أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين لواحد.

وتمكن الفريق الأحمر من ضمان 475 مليونا من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وهو المبلغ الذي تتوصل به الأندية الأربعة التي حسمت أمر تأهلها إلى نصف نهاية العصبة.

ويتوصل الفريق الأحمر ب 200 مليون سنتيم من الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد ضمان حضور مغربي في المربع الذهبي، لأهم منافسة كروية في القارة تخص الأندية.

من جهة ثانية، ضمن تأهل الوداد إلى نصف نهاية عصبة الأبطال، والفتح الرياضي إلى نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية، ارتقاء المغرب في ترتيب البلدان الإفريقية لدى لجنة المسابقات ب “كاف”، ما يمكنه من المحافظة على مكانين في عصبة الأبطال واثنين آخرين بكأس الكونفدرالية.

واحتاجت البطولة الوطنية إلى وصول لنصف النهائي على الأقل في المنافستين الإفريقيتين، من أجل الحفاظ على مكانتها في الرتب الأولى قاريا، والتي مكنتها من تقديم أربعة نواد في الكأسين.

من جهة ثانية، توصل الوداد برسائل تهنئة من فرق عربية وإفريقية، بعد ضمان حضوره في نصف نهائي عصبة الأبطال.

وتوصل الفريق الأحمر بالتهاني من الأهلي المصري وأسيك ميموزا والصفاقسي التونسي والنصر السعودي وأهلي دبي الإماراتي، وغيرها من الأندية.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى