fbpx
حوادث

شريط الأحداث

إدانة مروج مخدرات بشيشاوة
أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، مساء الخميس الماضي، المسمى « ع أ « بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال، من أجل حيازة مختلف أنواع المخدرات و ترويجها مع حالة العود . وجاء اعتقال المتهم ، الذي ظل يشكل موضوع حوالي عشر مذكرات بحث على الصعيد الوطني، بعد قضائه عقوبة حبسية بالسجن المحلي لإنزكان، إذ انتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن امنتانوت إلى السجن يوم الإفراج عنه، قبل أن يتم اقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة بأمر من وكيل الملك لدى ابتدائية إمنتانوت، وتم الاستماع إليه وفق المنسوب، قبل إحالته على أنظار العدالة.
و تجدر الإشارة إلى أن الظنين، حير الأجهزة الأمنية بامنتانوت، التي فشلت في إلقاء القبض عليه لمرات عديدة، نظرا لوجوده الدائم بجبال المنطقة التي اتخذها وكرا للاتجار في الممنوعات.
محمد السريدي ( شيشاوة )

متابعة متهمين بالتحرش والاعتداء الجسدي
نقلت امرأة متزوجة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، مساء الخميس الماضي، لتلقي العلاجات الضرورية جراء إصابتها بجروح متفاوتة الخطورة .
وأفادت مصادر « الصباح « أن شابين يتحدران من جماعة ايت هادي، اعتديا عصر اليوم نفسه، على امرأة تتحدر من البيضاء كانت تستجمم رفقة ابنتها ب»عين اباينو»، بعد شجار دار بينهما إثر تعرض ابنتها إلى التحرش من قبلهما ما أدى بهم إلى التراشق بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إصابة الأم بجروح بالغة استدعت نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى.
في حين اعتقل الشابان من قبل عناصر القوات المساعدة التي تسهر على سلامة المصطافين ب»عين اباينو»، إلى حين وصول عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة الذين انتقلوا إلى المكان فور توصلهم بالخبر .
واقتيد المتهمان إلى مركز الدرك الملكي بشيشاوة، لوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق، و مواجهتهما بالضحية التي أصرت على متابعتهما قضائيا، قبل عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .
م. س ( شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى