fbpx
وطنية

الجريمة والمخدرات تهيمنان على مؤتمر العدالة والتنمية بسلا

طغت الجريمة والمخدرات على أشغال المؤتمر الإقليمي السادس لحزب العدالة والتنمية بسلا المنعقد أول أمس (الأحد). وأجمعت مداخلات أعضاء الكتابة الإقليمية للحزب بالمدينة على استفحال الجريمة بالمدينة، رغم أن منتخبي الحزب دقوا ناقوس الخطر في عدة مناسبات، خاصة في البرلمان من خلال توجيه أسئلة شفوية إلى قطاع الداخلية، إذ سبق أن أثاروا انتباه الحكومة إلى  بلوغ الإجرام مستويات مقلقة بالمدينة.
وقال جامع المعتصم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، «إننا مصممون على محاربة المنكر في سلا». وأضاف أن ذلك يجب أن يكون بالتعاون مع منتخبي الحزب بالمدينة، ومع السلطات، على حد سواء. واستنكر المعتصم وجود مقاهي تفتح أبوابها إلى غاية الرابعة صباحا تُستهلك فيها الشيشا، موضحا أن الحد من الجريمة،  والقضاء على بؤر تشجيع الفساد، يستدعي تضافر جهود المسؤولين عن تدبير شؤون المدينة والسلطات. وأوضح المعتصم أنه رغم الجهود المبذولة للحد من الظواهر الاجتماعية السلبية كترويج الخمور واستهلاك المخدرات، إلا أن هذه المشاكل ما تزال قائمة، وهو ما يستدعي مضاعفة الجهود للحد منها.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.