الصباح الـتـربـوي
غموض في معايير الإشهاد وقرارات النجاح
بعض المدرسين أبدوا جهلهم بالمذكرة 204 وقالوا إن العبرة بالتنفيذ وليس “رزنامة” المذكرات
“هذ الشي غير التخربيق”.. “عياونا بالمذكرات، كيديروا لينا غير تمارة”.. عبارتان صادمتان، فاه بهما مدير مدرسة ابتدائية بتاونات، تحفظ على ذكر اسمه لأنه “ما باغي مشاكل”، في رده بعد استسفاره حول رأيه في المذكرة رقم 204 التي أصدرتها وزارة التربية الوطنية، في دجنبر الماضي، وحجته أن العبرة بتنفيذ محتوياتها وتحقيق جودة التعليم، وليس إصدارها فقط.